علي جمعة للمسيئين للرسول: "لسنا مع الإرهاب.. عيب اختشوا"صدر حديثا.. "جرائم غسل الأموال" كتاب جديد لـ محمد حلمى الشاعرعرض الفيلم السورى "مريم" بمركز الثقافة السينمائية.. الأربعاء"إبهار وهيبة جديدة".. 12 نقطة ترصد "مسرح النافورة" قبل ساعات من انطلاق مهرجان الموسيقى العربية|صورصاحبة 73 فيديو إباحيا: زوجي عاطل واضطررت لممارسة الدعارة في الخليجلهذه الأسباب أصبحت أسوان عاصمة العالم للطاقة الشمسية.. اعرف التفاصيلغرف عمليات المرور تعلن حالة الطوارئ اليوم تحسبا لهطول أمطارالتعليم توجه المدارس بتسليم الطلاب الكتب الدراسية وعدم ربطها بالمصروفات"5000 قطعة أثرية".. تعرف على أبرز ما يحتويه متحف شرم الشيخ عقب افتتاحه رسميًامصادر بقناة الزمالك: استوديو تحليلي لمباراة "الرجاء" قبل المباراة"لوحدى".. المطربة هدى تسجل أغنية جديدة بتوقيع محمد هارون (صور)"الزراعة " إجراءات مشددة مع وصول أول شحنات استيراد تقاوى البطاطسانطلاق مبادرة الكشف وعلاج أمراض سوء التغذية بمدارس البحيرةمحافظ جنوب سيناء يستقبل سفير صربيا لبحث تنشيط حركة السياحة (صور)تعرف على مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان بتكلفة 900 مليون جنيهأفضل مداخلة.. رئيس جامعة حلوان: لدينا 3 حالات اشتباه بفيروس كورونا وليس إصابةوالد الطفل ضحية بابجى لـ"التاسعة": "موبايل ابنى معلهوش اللعبة أصلاً"وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس"المستعجلة" تنظر دعوى ضم أموال الإخوان ونقلها لخزانة الدولةملثمون يقتلون موظفًا بالرصاص بقرية جلبانة شرق قناة السويس

رئيس الوزراء: الدولة لن تهدم عقارا مشغولا بالمواطنين والهدف تقنين الأوضاع

   -  
الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، إننا إذا وجدنا الرغبة من المواطنين في تصحيح أوضاعهم سننظر في إمكانية مد مهلة قبول طلبات التصالح، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يستمر هذا الإقبال من المواطنين، لأنه إذا استطعنا استقبال كافة الطلبات بنهاية أكتوبر سنستطيع إنهاء أمور التصالح وطمأنة المواطنين لصحة أوضاعهم.
وأضاف في مؤتمر صحفي اليوم الخميس أنه اليوم تم الإعلان عن شهر إضافي، متنميًا أن يبادر المواطنون بالتقدم للتصالح، مؤكدًا أن الحكومة تراعي مصالح المواطن المصري، والدولة لن تهدم عقارات مشغولة بالمواطنين ولكن الهدف هو تقنين الأوضاع، حتى لا يكون هناك ضغط على المواطن لتصحيح وضعه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة