وزير الرياضة فى الإسكندرية اليوم لحضور مهرجان رياضى و افتتاح صالات لياقة بدنيةخالد عيد يستقر على ضم 6 لاعبين لدعم غزل المحلة فى الممتازمحمد سليم لاعب حرس الحدود يخضع لجراحة الرباط الصليبى للمرة الثانيةوزير الري يكلف القومى لبحوث المياه بدراسة الاتزان المائى والملحى لبحيرة مريوطفرقة رضا للفنون الشعبية تقدم عروضا فلكلورية مع منى الشاذليالمسلماني يكشف آخر تطورات المشهد الانتخابي في أمريكا بين ترامب وبايدنوزير الزراعة: توفير معاصر زيتون حديثة لخدمة مزارعي مطروحمدير وحدة الإنتاج بمركز البحوث: أسعار رمزية لعصر محصول الزيتون لخدمة مزرعي مطروحمن الهيئة الوطنية للانتخابات.. اعرف لجنتك وأسماء المرشحين بدائرتك وموعد التصويت بمحافظتكنبيل الحلفاوي عن تأجيل مباراة الرجاء.. لازم الزمالك يركز على إيجابيات القرارفي عيد ميلاد صلاح السعدني تعرف على أول عمل سينمائيكنيسة التجلى.. قصة صرح خشبى يتغير لونه ومدرج فى التراث الثقافى لليونسكو"لا يجب أن يكون رئيسا".. بايدن يحمل ترامب مسؤولية وفيات كورونا في أمريكابايدن يطالب بتطبيق إجراءات مواجهة كورونا.. وترامب يرد: لن نغلق أمريكابايدن: أي دولة تتدخل بالانتخابات الأمريكية ستدفع الثمنبايدن يتهم ترامب بإخفاء خطورة فيروس كورونا على شعبه منذ ينايرترامب: بايدن حصل على 3,5 مليون دولار من روسيا وأوكرانيابيد مصابة.. أحدث ظهور لمنة فضالي (صور)تفاصيل 15 يوماً في حياة محمود الليثي خلال إصابته بفيروس كوروناجرعة ضحك ومرح فى كواليس تصوير LONELY تجمع بيبر وبلانكو وهايلي وجاكوب..فيديو

مؤتمر سواريز: لم أستوعب اللعب ضد برشلونة بعد.. وميسي شعر بالغرابة لانتقالي لمنافس مباشر

   -  
لويس سواريز - برشلونة
بكى الأوروجوياني لويس سواريز أثناء المؤتمر الصحفي في برشلونة قبل انضمامه لصفوف أتليتكو مدريد الإسباني.

سواريز انضم لصفوف الروخيبلانكوس مقابل 6 ملايين يورو. ()

وظهر سواريز للمرة الأخيرة كلاعب في برشلونة خلال مؤتمر صحفي عقده النادي لتوديع ثالث هدافي النادي تاريخيا.

وقال سواريز في المؤتمر الصحفي: "إنها مفاجأة، لم يكن لدي أي شيء جاهز بالفعل، النادي كان يثق بي كثيرا منذ 2014 عقب التوقيع معي، وثق النادي بي وهو يعرف الظروف بعد الخطأ الذي ارتكبته".

سواريز انضم برشلونة رغم إيقافه من الاتحاد الدولي "فيفا" بعد "عض" جورجيو كيلليني مدافع إيطاليا في كأس العالم 2014 ليبدأ مشواره مع البلاوجرانا في أكتوبر.

وتابع "لم يكن من السهل قبول ذلك، المدربون وزملائي، الطريقة التي قابلوني بها عندما أتيت، كانت رائعة، الكل يعرف التضحية التي قدمتها للانتقال إلى برشلونة واللعب مع أفضل فريق في العالم. أنا أدرك أننا في نهاية حقبة، لكن يجب أن أكون فخورا جدا بكل ما فعلناه".

وواصل "النادي بحاجة إلى تغييرات والمدرب لم يعتمد علي. أريد أن أوضح أنه لا يزال بإمكاني الأداء على مستوى عالٍ".

وأضاف "أنضم إلى أتليتكو ​​مدريد وأنا أشعر بالكثير من الإثارة، لكني لم أفكر حتى الآن في ما سيكون عليه اللعب ضد برشلونة. لم أستوعبه بالكامل بعد".

وأردف "ميسي يعرف ما أفكر به وأعرف ما يفكر فيه. نحن كبار بما يكفي لتقديم النصائح لبعضنا البعض. شعر ليو بالغرابة لأنني ذاهب إلى منافس مباشر، لكن لا شيء سيغير علاقتنا".

وأتم "لكن عندما وضعني برشلونة في سوق الانتقالات، كان هناك العديد من المكالمات والعروض. كنت أرغب في الانضمام لفريق حيث يمكنني التنافس مع برشلونة وريال مدريد".

سواريز (33 عاما) لعب في برشلونة منذ 2014 بعد انتقاله قادما إليه من ليفربول مقابل 82 مليون يورو.

ويعد سواريز الهداف التاريخي الثالث لـ برشلونة برصيد 198 هدفا من 283 مباراة، كما صنع 109 هدفا خلال نفس الفترة.

لكن مع قدوم رونالد كومان المدرب الجديد لـ برشلونة، تم إخبار سواريز بالاستغناء عن خدماته.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة