احذر: 9 سلوكيات تدفع الأشخاص للابتعاد عنك.. منها الكسل3 أزمات تواجه لجنة التخطيط بالنادي الأهلي"صبحي" و"العناني" يبحثان التعاون في مجال السياحة الرياضيةاتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصريمهند عون لـ صدى البلد: ساسي على طائرة الوداد.. وجاهز لمباراة العودة أمام الرجاءقرار عاجل من الكاف بشأن استخدام الفار المصري فى إياب نصف نهائى أبطال إفريقياعصام الحضري: كي لا تسقط لا تسند ظهرك على أحد من البشراستعدادا لموقعة حوريا.. بيراميدز يغادر لملعب محمد الخامس في السابعة مساءًرئيس البنك الأهلي يكشف سر اختيار محمد يوسف مديرا فنيا للفريقحلم دوري الأبطال.. بايرن ميونخ يطمح في مواصلة السيطرة.. الريال يسعى لاستعادة العرش.. وبرشلونة يرفع الراية البيضاء مبكراالرجاء المغربي يعقد اجتماعا طارئا بعد إصابة 8 لاعبين بـ كورونافولكس فاجن تطلق سيارتها Golf GTD الجديدة بسعر 38 ألف يورو (صور)هل السيارات الكهربائية تعرض ركابها للإشعاع الكهرومغناطيسي؟بالصور.. “ستروين” تكشف عن النسخة الهجين من سياراتها C5 Aircross (أسعار ومواصفات)اتحاد الكرة: الدورى الجديد ينطلق أواخر نوفمبر.. وقرار كاف يؤكد ثقته فى الـvar المصرىبامبو وعنتر على رأس المطلوبين فى المصرى.. تعرف على السببمحمد شبانة فى لايف جديد على تليفزيون اليوم السابع الخامسة مساءماذا فعل أنتى تشاتشيتش مع بيراميدز قبل مواجهة حوريا كوناكرى الغينى؟اتحاد الكرة يقرر تشكيل لجنة مطابقة لمتابعة أزمة اختفاء الكؤوسالأهلى يعلن عن صفقة بدر بانون بعد نهائى دورى أبطال أفريقيا

كورييري ديللو سبورت: أليجري مرشح لتدريب روما

   -  
ماسيمليانو أليجري - يوفنتوس
يزداد الضغط على البرتغالي باولو فونسيكا المدير الفني لـ روما الإيطالي، في ظل الإيطالي ماسيميليانو أليجري المتاح لتدريب الذئاب.

وحسب صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية فأن أليجري يريد العودة للتدريب وجعل نفسه متاحا لمناقشة مشروع روما الجديد مع مالكه الأمريكي الجديد.

وبعد رحيل أليجري عن تدريب يوفنتوس حصل على راحة الموسم الماضي ويأمل العودة للتدريب من جديد، إذ ارتبط بتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي والعودة لميلان أو يوفنتوس أو قيادة إنتر خلفا لأنطونيو كونتي مؤخرا.

الصحيفة الإيطالية أضافت أن المشروع مهم للغاية للمدرب صاحب الـ 53 عاما، إذ يسعى لإعادة النادي للانتصارات.

وبدأ روما الموسم بالتعادل السلبي مع هيلاس فيرونا لكن خطأ إداري كلف النادي خسارة المباراة 3-0. ()

أليجري سبق له تدريب ميلان وحصد مع الفريق لقبي الدوري والسوبر الإيطالي خلال 3 مواسم ونصف، ومن ثم حافظ على الثنائية المحلية مع يوفنتوس لثلاث مواسم متتالية وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

ويدرب فونسيكا روما منذ الموسم الماضي إذ قاد الفريق في أول تجربة له مع الذئاب بالتأهل للدوري الأوروبي واحتلال المركز الخامس في الدوري الإيطالي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة