حتى لا تتعرض لمحضر سرقة.. لو لمبة العداد نورت أصفر تعمل إيه؟كيف نجح المتحف المصرى الكبير فى تكرار ظاهرة تعامد الشمس على رمسيس الثانىما هو المعدل الطبيعى لضربات القلب ولماذا من المهم الحفاظ عليه لصحة الجسم؟"العطيفي" يحصل على درجة الماجستير من جامعة أسيوط عن "آلية مواجهة الإرهاب"تراجع أعداد زوار برج إيفل بسبب جائحة فيروس كورونامستشار النواب الليبي: أتوقع نجاح اتفاق وقف إطلاق النار الدائم في ليبياأوجد مؤسسات تمويلية غير البنوك.. 5 مميزات جديدة في قانون الإفلاسقبل البدء بساعات.. حالات معفاة من غرامة عدم التصويت في انتخابات النوابقبل ساعات من البدء.. الأقصر تستعد للعُرس الديمقراطي في انتخابات النوابأفضل مزارع في مصر: الري بالتنقيط يوفر 50% من المياه ويزيد الإنتاجية9 مستندات لطلب تصريح بتوصيل مرافق دائمة بالجيزة.. تعرف عليهاما حكم تأخير إخراج الزكاة بدون عذر أو إخراجها على دفعات؟.. المفتي يجيبمهام «الشيوخ».. نظافة المدارس.. وخسائر «الأرز»حضارة اللا يقينالانتخابات الأمريكية والتبدُّلات الاجتماعيةالفن كتجربة متفردةمناقب سيدنا الحسنفى جيب المدرس!هذه التكنولوجيا الباردة!!الشاعر خالد الصاوى لا يزال يحلق على الشاشة!!

شركة "كريم" تتوقع تعافيا من أزمة كورونا أسرع من المتوقع

-  
شركة كريم

القاهرة – وكالات:

تتوقع شركة كريم المملوكة لأوبر تكنولوجيز والعاملة في الشرق الأوسط، أن تتعافى خدمتها لنقل الركاب من أزمة فيروس كورونا بوتيرة أسرع من المتوقع، بينما زاد نشاطها للتوصيل ليفوق مستواه قبل الجائحة.

وقال مدثر شيخة الرئيس التنفيذي لكريم في تصريحات لوكالة رويترز اليوم الخميس :”نرى تعافيا قويا في أنشطة نقل الركاب ونرى تسارعا كبيرا في أنشطة التوصيل“.

وأضاف ”نشاط التوصيل أكبر بكثير مما كان عليه قبل كورونا ويواصل النمو بقوة كبيرة، برقم في خانة العشرات على أساس شهري“.

وكانت كريم، التي تعمل بالأساس في الشرق الأوسط، توقعت في السابق أن تتعافى خدماتها لنقل الركاب في نهاية 2021، لكنها تتوقع الآن انتعاشها في وقت مبكر من العام مع اقتراب بعض الأسواق بالفعل من مستويات ما قبل كوفيد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة