أسعار اللحوم اليوم الأربعاء البفتيك والاستيك 120 – 140 جنيهاالقابضة للتشييد تعلن عن إعادة تشكيل مجلس إدارة المقاولات المصرية.. اليومالزراعة توافق على ترخيص 56 ألف مزرعة للتوسع فى الإنتاج الحيوانى والداجنىنشر سيارات الإغاثة على الطرق السريعة تحسبا لهطول الأمطار بعد توقعات الأرصادالسيسى يتوجه إلى نيقوسيا للمشاركة فى القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونانقطار المحاكمات.. جنح النزهة تنظر محاكمة "سيدة المحكمة"زراعة بورسعيد: مشروع إحياء البتلو مبادرة السيسى لدعم المزارعين والمربينخفض منسوب الترع لأدنى مستوى لاستعياب مياه الأمطار بقنابعد شفائه من كورونا .. محمود علاء يوجه رسالة لـ فرجاني ساسيمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 21 - 10 - 2020 والقنوات الناقلةيا ميلا يا عجوز.. أمير مرتضى يوجه رسالة لعامل المهمات بنادي الزمالك في عيد ميلادههل موافقة مرتضى منصور منحت الرجاء فرصة التأجيل؟.. مصدر بالكاف يجيبرضا عبدالعال: طنطا ممتع أكثر من الأهلي والزمالك.. واتحاد الكرة يجب أن يفكر في إلغاء الهبوطآراء الجماهير في أنسب لاعب لقيادة هجوم المنتخب الفترة المقبلة.. فيديوقبل قمة الليلة.. تاريخ مواجهات ليفربول مع أياكس أمستردامبدء تصويت المصريين في الإمارات بانتخابات مجلس النواب 2020بدء تصويت المصريين في الهند بانتخابات مجلس النواب 2020اللجنة المؤقتة لاتحاد الطائرة تعقد اليوم اجتماعًا لتحديد موعد الانتخاباتكان مُحرج يقول لنا «تاخدوا كام؟».. سمير صبري يروي تفاصيل إنتاج الراحل محمود ياسين لـ فيلم جلسة سريةتريند الفن | وفاة أرملة الموسيقار عمر خورشيد.. ومعلومات عن حسن الأسمر في ذكرى ميلاده

الخطيب يفوض لجنة التخطيط لاختيار الراحلين عن الأهلي و يستبعد فايلر

   -  
محمود الخطيب في مران الأهلي - صورة أرشيفية

فوض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لجنة التخطيط بالنادي لاختيار اللاعبين الجدد الذى سيتعاقد معهم الفريق، واختيار اللاعبين عن الراحلين دون الاستعانة برينيه فايلر المدير الفني السويسري الذي تأكد رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويتجه السويسري رينيه فايلر للرحيل عن النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة بسبب مشاكل تتعلق بأسرته تجعله يفضل العودة إلى بلاده، إذ من المرجح أن يستخدم البند الموجود في عقده والذي يسمح له وللنادي فسخ التعاقد خلال الفترة من 1-10 أكتوبر دون شرط جزائي.

وعلمت «المصري اليوم» أن «فايلر» سيسافر إلى سويسرا يوم 30 سبتمبر الجاري، وهو نفس اليوم الذي يخوض فيه الأهلي مباراته أمام الترسانة في كأس مصر.

وقد لا يعود المدرب من رحلته إلى بلاده مجددًا، خاصة في ظل رفض أسرته العيش معه في مصر، وهو ما يمثل له أزمة يسعى لحلها.

ويملك «فايلر» عرضًا كبيرًا من ناد سويسري، في الوقت الذي يدرس فيه النادي الأهلي محاولة الوصول إلى اتفاق ودي مع المدرب لاستمراره مع الفريق حتى نهاية دوري أبطال أفريقيا.

ويجهز النادي الأهلي بدائل بالفعل إذ يدرس عدد من الأسماء لتولي القيادة الفنية للفريق لخلافة المدرب السويسري أهمها محمد يوسف الفائز بآخر بطولة دوري أبطال أفريقيا مع الفريق عام 2013.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة