2 ديسمبر.. إعادة المرافعة في دعوى غلق صيدليات رشديانقلاب أوتوبيس مدارس بسبب السرعة في مدينة نصر وإصابة قائدهمدبولي يلتقي محمود محيي الدين"الوزراء" يوافق على الخطة التنفيذية لتصنيع وتجميع مشتقات البلازما"ويبكو للبترول" تنفذ مناورة استراتيجية في مكافحة التلوث البحري"القومي للسينما" يكشف كيفية الحصول على دعم وحدة أفلام الشبابشيريهان أبو الحسن: كل ما زاد عدد السيدات فى صناعة السينما انعكس بالإيجابلقاء الخميسى: لابد أن تكون المرأة شريكة فى كل مكونات السينماانخفاض أرباح منصة Sony تصل لـ300 مليون دولار فى الربع الثانى من 2020.. اعرف التفاصيلأحمد حلمى مهنئا منى زكى وأبطال فيلم الصندوق الأسود: إن شاء الله يكسر الدنيااعرف أكتر عن دور سيلين ديون مع بريانكا شوبرا فى العمل الرومانسى Text for Youندوة خلق العوالم عبر المؤثرات البصرية ضمن فعاليات سادس أيام الجونةنتفيلكس تعلن عن موسم ثالث جديد لمسلسل العصابات Narcos Mexico.. فيديوحسن أبو الروس لـ"راجل و2 ستات": الكذب عند الرجال أكثر من السيدات.. صورصحيفة إنجليزية: رجل أعمال مصري يستعد لشراء نادي بالبريميرليجخسائر بالملايين.. شرارة صاروخ حولت مخزن صفط اللبن إلى كتلة فحمبقيمة مليار جنيه.. الداخلية تكشف حيلة صاحبة مصنع ملابس للتهرب من الجمارك4 دقائق ترصد احتفالات الداخلية مع أصحاب العصا البيضاء في يومهم العالمي-(فيديو)وزيرا العدل والآثار يجتمعان لتيسير تراخيص المنشآت الفندقيةاختبار تنفس لفيروس كورونا يكشف الإصابة فى دقيقة واحدة

ماذا قالت الصحف البرتغالية عن تعاقد الزمالك مع باتشيكو؟

   -  
باتشيكو

كتب - طارق طلعت:

أعلن نادي الزمالك خلال الساعات الماضية عن تولي البرتغالي جايمي باتشيكو المهام الفنية لقيادة الفريق الأبيض، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون والذي رحل عن صفوف الفريق خلال الأيام الماضية مستخدمًا الشرط الجزائي.

ومن المقرر أن يقود المدرب البرتغالي قيادة الفريق حتى نهاية الموسم المقبل على أن يبدأ مهمته يوم 25 من الشهر الجاري حيث سيكون أبرز تحديات التي ستواجه باتشيكو هيّ المنافسة على لقب مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد وصول ابناء ميت عقبة للمربع الذهبي.

"مصراوي" يستعرض في السطور التالية، أبرز ما تناولته الصحف البرتغالية بعد تولي باتشيكو القيادة الفنية للزمالك:

- "باتشيكو يعود للزمالك مرة أخرى"

ذكرت صحيفة "ريكورد"، أن باتشيكو يعود من جديد للزمالك بعد أن قاد الفريق من قبل عام 2014، كما أشارت إلى أن مهمة تدريب الزمالك ستكون الأولى للمدرب منذ 2017 وهو العام الذي شهدت تدريبه لفريق تياجين تيدا الصيني قبل أن يحصل صاحب الـ62 عامًا على راحة لمدة ثلاث سنوات.

- "العودة"

صحيفة أبولا أيضًا ركزت على كلمة العودة أثناء نقل الخبر الخاص بالمدرب باتشيكو كما أنها رصدت مسيرته مع الزمالك والتي قاد فيها الفريق في 10 مباريات فقط في 2014.

وذكرت الصحيفة أن الزمالك أعاد باتشيكو للتدريب من جديد بعد آخر تجربة في الصين 2017.

- "باتشيكو يعود للتدريب"

قالت صحيفة "أوجو" البرتغالية، إن المدير الفني البرتغالي باتشيكو، سيعود من جديد للزمالك قيلدة الفريق مجددًا بعد تجربة قصيرة في 2014.

وأشارت الصحيفة البرتغالية، إلى أن صاحب الـ62 عامًا كان بلا نادٍ منذ أن رحل عن الفريق الصيني تيانجين تيدا في عام 2017.

الصحيفة ذكرت، أن باتشيكو سيعود من جديد للزمالك والذي حقق معه سبعة انتصارات في مسابقة الدوري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة