قرأت لك.. "ما بعد الإسلام السياسى" هل فعلا ستؤمن هذه الحركات بـ الديمقراطية؟رحاب تطلب خلع زوجها: "حاول يتحرش بأختي وابنتها"ساويتى تبدع "ترند" جديد للموضة خلال تسوقها فى لوس أنجلوس.. اعرف التفاصيلتعرف على آخر تطورات تجارب لقاح موديرنا الأمريكية لكورونامرض هيراياما.. تعرف على كل شىء عن هذا المرض العصبى النادراكسترا نيوز: الليرة التركية عند أدنى مستوى تاريخى لهاميزات جديدة ستظهر في تطبيق «يوتيوب» قريباحدث ليلاً| ارتفاع إصابات كورونا ووزير التعليم يكشف إمكانية إلغاء الدراسةكورونا في 24 ساعة| إسبانيا تسجل 52 ألف إصابة.. و11 حالة وفاة في مصرمحافظة الجيزة تنظم ملتقى توظيف اليوم بجهاز تشغيل الشبابقطار المحاكمات.. الحكم فى قضيتى "سيدة المحكمة" و "فساد القمح"إعادة محاكمة عامل بتهمة طبع المصحف بدون ترخيص.. اليومحفظ التحقيقات فى وفاة شقيقين بعد انقلاب دراجة بخاريةأسوان تحيى الاحتفال بالمولد النبوى فى 12 ليلة.. "الدورة" أبرز الليالىجامعة أسوان تطبق التعليم الهجين أون لاين.. يتيح دخول 10 آلاف طالب فى توقيت واحدغداً.. عرض التجربة المصرية لعودة النشاط الرياضي بأفريقيا في ظل كوروناإصابة لاعب النجم الساحلي التونسي بـ فيروس كورونافيروس كورونا فرقهما.. محمد زيدان يوجه رسالة لابنه بمناسبة عيد ميلاده.. شاهدمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 - 10 - 2020 والقنوات الناقلةمحمد بسام حارس الطلائع يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي معه

جلسة ثنائية.. ماذا حدث بين فايلر وعبد الحفيظ في مران الأهلي؟

   -  
فايلر وسيد عبد الحفيظ

كتب - مراسل مصراوي:

عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، جلسة تنسيقية مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة طنطا يوم السبت المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من مسابقة دوري we المصري.

واستطاع الأهلي أن يعود لدائرة الانتصارات مجددًا أمس الأربعاء على حساب نادي مصر بالفوز بثلاثة أهداف دون رد، حيث كان الفريق الأحمر تعادل سلبيًا في آخر جولتين أمام الاتحاد السكندري ومصر المقاصة.

وأفاد الموقع الرسمي للأهلي، أن جلسة فايلر وعبد الحفيظ تأتي ضمن جلسات الثنائي التحضيرية قبل المباريات الرسمية للحديث في كافة الجوانب الخاصة بالجانب الإداري.

وكان لاعبو الأهلي خضعوا لتحليل "رابيد تيست" قبل انطلاق المران الصباحي والذي قاده رينيه فايلر إلى جانب الجهاز المعاون.

وفي سياق متصل، خضع لاعبو الفريق والذين شاركوا في مباراة نادي مصر مرانًا استشفائيًا اليوم الخميس، تحت قيادة توماس بينكيل مخطط الأحمال؛ للتخلص من الإجهاد العضلي.

في المقابل، ركز فايلر على خوض باقي الفريق تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، وأجرى ‏الجهاز الفني تقسيمة قوية في وسط الملعب لتجهيز جميع اللاعبين.

وخاض محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر، جلسة جيم، ثم قام بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات الاستشفائية وفقًا للبرنامج التدريبي الذي خاضته المجموعة التي شاركت في مباراة الفريق أمس.

وخاض الثنائي، مصطفى شوبير وحمزة علاء، حارسا الفريق، تدريبات قوية اشتملت على التصويب والكرات العرضية، وبعض الفقرات المتنوعة الخاصة بتدريب الحراس، تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس بالنادي.

ويستعد الأهلي لمواجهة طنطا والتي تقام يوم السبت المقبل على استاد الأهلي بمدينة السلام، ضمن منافسات الجولة الـ30 في بطولة الدوري الممتاز التي توّج بها الأهلي مؤخراً للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة