بادجي يرغب في الرحيل عن الأهلي ‏مارتن يول مُرشح لتدريب بيراميدز ‏الرجاء المغربي: نتيجة المسحة الطبية غدًا تحدد موعد سفرنا للقاهرةرسالة قاسية من شوبير لحسام عاشور ‏كلوب: ليفربول لا يعاني من إصابات جديدةإنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بأشمون بمحافظة المنوفيةتعذر إحضار المتهمين بـ«تصوير قاعدة بلبيس الجوية» يؤجل محاكمتهم لـ٢ نوفمبرإصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين على طريق الإسكندرية الصحراويحبس عصابة سرقة السيارات في الشيخ زايدضبط 7 أشخاص للتعدي على سيارة صاحب مدرسة على خلفية مشاجرة بسبب دفع المصروفاتكشف حقيقة فيديو خطف شخص علي يد مجموعة يستقلون سيارة ميكروباص بمدينة نصرالرئيس السيسي يوجه بمنح تراخيص مؤقتة لحضانات الأطفال.. وتغطية برامج دعم التعليم المجتمعي لأسر تكافل وكرامةالرئيس السيسي يوجه بالتطوير والتحديث الإليكتروني الشامل للهيئة القومية للتأمين الاجتماعيالرئيس السيسي يستعرض التفاصيل المتعلقة بالمبادرة الرئاسية لإنشاء صندوق دعم العمالة غير المنتظمةالأمين العام للأمم المتحدة: كراهية الإسلام تسمم مجتمعاتناهل أصيب طالب في مصر القديمة بفيروس بكورونا.. تعليم القاهرة تردالإعلان عن الوظائف الشاغرة في شمال سيناء قبل 6 أشهر من خلوهاأثناء نقل بائعي سوق القاهرة.. محافظ الإسكندرية: لن أسمح بوقوع أية مخالفات في الشارعإعدام 200 طن أغذية مستوردة لعدم صلاحيتها بالعاشر من رمضانمحافظ القاهرة يتفقد موقع كسر ماسورة سكة الوايلي.. ويوجه بسرعة الإصلاح

مساعد كلوب: مواجهة فريق درجة ثالثة في الكأس؟ نتعامل معها كأنها مباراة نهائية

   -  
ليفربول - إيفرتون
أوضح بيب لايندرز مساعد يورجن كلوب مدرب ليفربول أن فريقه يتعامل مع مباراة كأس رابطة المحترفين ضد لينكولن سيتي الذي يلعب دوري القسم الثالث مثل المباريات النهائية.

سيخوض ليفربول مواجهة لينكولن سيتي في كأس الرابطة مساء الخميس خارج ملعبه.

وقال لايندرز لموقع ناديه: "أحد أهم ما يميزنا خلال آخر عامين هو أننا نتعامل مع كل مباراة على أنها مباراة نهائية".

وأضاف "هذه هي العقلية المسيطرة على فريقنا، الطريقة التي نستعد بها لمواجهة لينكولن هي نفس الطريقة التي استعدينا بها لمواجهة تشيلسي".

وتابع "نعلم أنهم قدموا مسيرة رائعة حتى الآن. يمتازون بامتلاك لاعبين أصحاب سرعة على الأجناب، ويجيدون شن الهجمات المرتدة السريعة".

وأكمل الهولندي "هم يلعبون كرة قدم جيدة، ويمتازون بالمرونة. علينا أن نكون مستعدين لمواجه فرق ناجح في السنوات الأخيرة ومعه مدرب متمرس".

وشدد "نريد إظهار تعطشنا ورغبتنا في الفوز والظهور بشكل يمثل نادينا، اللاعبون الذين سيشاركون هم جزء من فريقنا. نريد اللعب بأسلوب هجومي، وهذا ما سنفعله".

وأوضح لايندرز أن الجهاز الفني لليفربول لم يستقر بعد على التشكيل الأساسي لمواجهة لينكولن.

ومن المتوقع أن يشارك الوافدون الجدد، كوستاس تسيميكاس وتياجو ألكانتارا وديوجو جوتا في لقاء لينكولن.

مباراة الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين تأتي قبل استضافة أرسنال على ملعب أنفيلد في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الإثنين المقبل.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة