"الكاظمي": نعمل على الاستفادة من التجربة المصرية للنهوض بالاقتصادشاهد.. ناشط من الكونجو يطالب بعودة آثار أفريقيا من متحف اللوفر.. خدها بنفسهفتح باب المشاركة فى مسابقة "قصة ورسمة" فى دورتها الخامسة .. اعرف الشروطمتحف شرم الشيخ.. الحلم أصبح واقعًا.. إنفوجرافكيف تزوج النبى بـ السيدة عائشة؟.. ما يقوله التراث الإسلامىمؤتمر الناشرين بالشارقة ينطلق غداً بمشاركة 317 ناشراًشون كونرى الفنان الأكثر نجاحًا مع روايات جيمس بوند.. تعرف على تاريخه مع العميل007نائب وزير التربية والتعليم يزور مدرس تعرض لاعتداء من أولياء الأمور فى سمنودلجنة تسويق السياحة الثقافية تشيد بافتتاح المتاحف الجديدة.. وتؤكد: يجعل المقصد المصرى أكثر جذباالمخرج بيتر ويبر: من يريد الشهرة يعمل ببرامج تليفزيون الواقع.. والأموال بالعقاراتمحافظ بورسعيد يترأس اجتماع اللجنة العليا لمسابقة حفظ القرآن الكريم والإنشاد | صورانطلاق مبادرة الكشف عن أمراض سوء التغذية لطلاب المدارس الابتدائية بدمياط.. غداضبط طني دقيق وسكر مجهولي المصدر وتحرير 64 مخالفة تموينية بالمنياالكشف على 492 ألف مواطن خلال حملة «100 مليون صحة» بالبحيرةمحافظ شمال سيناء: افتتاح الرئيس 3 تجمعات تنموية بوسط سيناء | صورالحبس عامين لحمو بيكا وغرامة 200 ألف جنيه في واقعة سب هاني شاكرضبط ماكينة صرف خبز مدعم بأحد الأسواق وسلع مجهولة المصدر بالغربيةمرشح دوائي جديد لعلاج COVID-19 يستخدم فى روسيا لعلاج الإنفلونزامجلة أمريكية.. بعض المتعافين من كورونا يحملون الفيروس والحذر واجباسترالية شفيت من كورونا أواخر مارس ومازالت تعانى آثار جانبية.. اعرف حكايتها

فريق «وسط البلد» يلتقي جمهوره غدا على مسرح النافورة

-  
فريق وسط البلد

يحيي فريق "وسط البلد" حفلاً غنائيًا في الثامنة من مساء غد الجمعة على مسرح النافورة ، استمراراً للعروض الجادة والمتميزة التي تنظمها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر.
يتضمن البرنامج مجموعة متميزة من الأعمال الخاصة بالفريق والتى حققت نجاحاً كبيراً باعتبارها معالجات فنية مبتكرة لقضايا الشباب المعاصر منها: قربيلي، وسط البلد، انتيكا، هيلاهوب، عم مينا ، مجنون، اتكلمي، بإمكان، شمس النهار وغيرها .
وسط البلد فريق غنائي بدأ مشواره عام 1999 ونجح فى تحقيق الانتشار السريع محققاً قاعدة جماهيرية كبيرة فى مصر والوطن العربى بعد أن خلق لونا موسيقيا جديدا ، أصدر عدة ألبومات متميزة كما شارك فى بعض الأعمال السينمائية الجماهيرية .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة