وزير الزراعة يفتتح اليوم إدارة بيطرية ويتفقد مراكز لتجميع الألبان بالغربية"طلاسم وأسحار للتفرقة بين الزوجين".. أعمال سفلية بمقابر بنى سويف.. صورالمرور يعيد فتح 4 كباري مغلقة بمدينة نصر بعد تركيب فواصل معدنية"الرى " تدعم محطة صرف الفارما بشمال سيناء بمولد كهربائى 1500 كيلو فولتالقصة الكاملة للانتهاكات الجنسية لمسافرات في مطار حمد الدولي بالدوحةاليوم.. الحكم في دعوى إسقاط عضوية هيثم الحريري بتهمة التحرشاليوم.. وزير الزراعة يفتتح ويتفقد مشروعات زراعية وإنتاج ألبان بالغربيةقضية جنائية.. اعتزال بطل التايكوندو الأردني أحمد أبو غوشأخي وصديقي وعشرة العمر.. هاني أبو ريدة يهنئ محمود الخطيب بعيد ميلاده الـ 66ميدو: لاعبو الزمالك رجال والأزمات تزيدهم إصرارا لحصد اللقب الإفريقيبصورة نادرة.. هاني رمزي يهنئ محمود الخطيب بعيد ميلادهاقتصاد تركيا يتشح بالأسود: عقوبات أمريكية أوروبية جاهزة.. والليرة تهوىأبرز محطات وإنجازات تنسيقية الأحزاب والسياسيين منذ إنشائهامرشح مستقبل وطن بحدائق القبة للناخبين: حاسبوني كل أسبوعتعرف على طريقة تقديم شكوى لهيئة سلامة الغذاء إلكترونيابحضور أحمد سعد.. احتفال مرشحي "مستقبل وطن" في الزاوية بالمولد النبويالمحكمة استعملت الرأفة.. 7 سنوات لقاتل ابيه بالبلطة: كانت سمعته وحشةشركات البورصة توزع 19.8 مليار جنيه أرباحاً على المساهمين منذ بداية العامالحركة الوطنية: نجاح العاصمة الإدارية يمثل مستقبل مصر.. والهدف من المشروع ليس ربحياالبني أدم زي الإنسان..عمرو عبد الجليل: لا أحب لفظ رفضت أعمال فنية.. وأحب مكانش في نصيب

الزمالك والكاف يحتفلان بعيد ميلاد أشرف بن شرقى

   -  

نشرت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تهنئة للمغربي أشرف بن شرقى لاعب وسط الفريق الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 26 ، وكتبت الصفحة الرسمية للزمالك، "‏عيد ميلاد سعيد للاعبنا أشرف بن شرقي، كل عام وأنت بخير".

كما احتفل الاتحاد الأفريقي "كاف" بعيد ميلاد بن شرقى قائلا، "عيد ميلاد سعيد للاعب الوداد السابق والزمالك الحالي أشرف بن شرقي".

كما احتفل الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر موقع "إنستجرام" بعيد ميلاد نجم القلعة البيضاء المغربي أشرف بن شرقي، ونشر صورة له، مصحوبة بتعليق :" ‏عيد ميلاد سعيد للاعبنا أشرف بن شرقي، كل عام وأنت بخير.

الزمالك

أشرف بن شرقى من مواليد 24 سبتمبر 1994. بن شرقى تألق بشكل كبير للغاية برفقة الفارس الأبيض، وخطف قلوب العشاق والمحبين ولقبوه بـ"الساحر" أو "بن قلبى"، ويعيش المغربى أزهى فتراته مع القلعة البيضاء حيث يعتبر الورقة الرابحة فى تتويج الأبيض بعدة بطولات مؤخرا.

بدأ بن شرقى رحلته مع الساحرة المستديرة بنادى المغرب الفاسى، واستطاع أن يخطف أنظار إدارة الوداد، فتم التعاقد معه، ليكون أحد أعمدة وداد الأمة.

لعب فى صفوف الوداد وتمكن من صناعة الفارق، إذ توج مع الفريق بدورى أبطال أفريقيا على حساب الأهلى، وبعدها رحل إلى صفوف الهلال السعودي.

لم تكن هذه التجربة ناجحة، ليخرج بعدها على سبيل الإعارة إلى صفوف فريق لانس الفرنسي، وبعدها انتقل إلى نادى الزمالك مطلع هذا الموسم، استطاع بموهبته ومهارته أن يخطف قلوب مشجعى الزمالك، فقدم أداءً رائعًا منذ أن لمست قدماه القلعة البيضاء.

ديبالا العرب كما يحب أن يطلق عليه، منذ أن وقع على عقود الانضمام للزمالك وهو فى حالة فنية رائعة، إذ ساهم مع الفارس الأبيض فى تحقيق الألقاب، والفوز بأصعب المباريات.

ساهم بن شرقى فى تتويج الزمالك بلقب بطولة كأس مصر، بعد تفوقه على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة حيث أضاف المغربى هدفين فى الدقيقة 63، و83

وساهم أشرف بن شرقي فى تتويج الزمالك بلقبين فى غضون ما يقرب من 6 أيام، حيث كان عنصرًا أساسيًا فى صعود الفارس الأبيض على منصات التتويج الإفريقية، بعد الفوز على الترجى التونسى فى السوبر الإفريقي.

وبعدها بأيام معدودة، كان بن شرقى ضمن كتيبة الزمالك التى تمكنت من حصد السوبر المحلي، بالفوز على الأهلى بركلات الترجيح، عقب نهاية المباراة فى وقتها الأصلى بالتعادل بدون أهداف.

وقاد المغربى أشرف بن شرقى زملاءه فى تأهل الزمالك إلى دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، حيث سيلتقى الأبيض نظيره الرجاء البيضاوى المغربى، بعدما نجح فى قيادة الفريق للفوز على الترجى التونسى، فى ربع نهائى البطولة الإفريقية حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأحرز خلالها بن شرقى الهدف الثانى للأبيض ونجح الزمالك فى التأهل حيث خسر فى رادس بهدف دون رد، ليتأهل بالفوز بمجموع المباراتين.

أشرف بن شرقى حصل على 6 بطولات فى مشواره القصير الذى يمتد لما يقرب من 5 مواسم فقط فى كرة القدم، إلا أنه نجح وباقتدار فى وضع اسمه بين الكبار داخل القارة السمراء، ويرتبط بن شرقى مع الزمالك بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم حتى 2022 .

أشرف بن شرقي
الكاف
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة