«النائب العام» يعرض على «مجلس القضاء الأعلى» مشروع ربط «محكمة النقض» بـ«النيابة العامة» رقميانشاط معهد بحوث أمراض النباتات خلال شهر أكتوبر 2020| صوروكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية يتابع تدريبات المركز القومي للموهبة والبطل الأولمبيتنفيذ 610 أحكام قضائية و20 قضية تموينية فى حملة بأسوانفودة يتابع الأعمال الجارية في جامعة الملك سلمان استعدادا للافتتاحنائب محافظ قنا يشارك فتيات مؤسسة الأيتام بنجع حمادي الاحتفال بذكرى المولد النبويبسنت شوقي بإطلالة جديدة من مهرجان الجونةأستاذ علوم سياسية: إثيوبيا تصر على اعتبار النيل نهرا محلياحماية المستهلك: تحويل 3 مدارس دولية لنيابة الشئون المالية لعدم ردها مصروفات الباص.. فيديوالوجه القبيح.. السفير التركي يقدم العزاء في المدرس ناشر الرسوم المسيئة للنبينتجه نحو القارة السمراء .. وزير الرياضة: لدينا 37 مقرا لاتحادات أفريقية في مصرخالد عمران: التطرف لا يتعلق بدين أو قيم ولا فكر ..فيديواحمد موسي: قطر تواجه فضيحة كبرى بسبب الكشف عن عذرية أسترالياتمهرجانات السينما عروض لـ الأفلام أم استعراض لـ الفساتين؟.. ناقد فني يوضحخبير: الثقافة المرورية ليست مكتملة لدى قائدي السياراتهل ساهم كورونا في تراجع معدلات الزواج والإنجاب؟.. طبيب نساء وتوليد يجيبفشلت في إنقاذ طفلها من الموت.. سيدة سوهاج تكشف السببتامر حسنى يعلن تأجيل حفل ألبومه خليك فولاذي .. تفاصيلسر وجود مصطفى قمر وهشام عباس في الجونةشاهد.. هدى المفتدى تشارك جمهورها بصورة مع ريا أبي راشد

الاتحاد الأوروبي يرفض العقوبات الروسية "غير المبررة"

-  
الاتحاد الأوروبي

بروكسل- أ ش أ:

أكد المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي بيتر ستانو، الخميس، أن الاتحاد الأوروبي يرفض العقوبات الجوابية التي أعلنتها روسيا ضد أوروبا ويعتبرها غير مبررة.

وقال بيتر ستانو- في تصريحات خاصة أدلى بها إلى وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية - " نحن نرفض هذه العقوبات الجوابية التي أعلنتها روسيا، وكذلك العقوبات الروسية الانتقامية الأخرى، لا سيما في القطاع الزراعي، لأنها غير مبررة"، موضحا بأن عقوبات الاتحاد الأوروبي على روسيا والمواطنين الروس "محددة وتأتي وفقا للقانون الدولي".

وأضاف المسئول الأوروبي بأن الأسماء " المدرجة في قوائم العقوبات للاتحاد الأوروبي تستند إلى معايير واضحة وأدلة مستندة إلى القانون".

كما أشار ستانو إلى أن العقوبات التي يفرضها الاتحاد الأوروبي تستهدف "تغيير سلوك مُعين".. وطلب توضيحا من وزارة الخارجية الروسية لسبب فرض هذه العقوبات وأساسها القانوني.

وكانت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أعلنت أمس الأربعاء أن موسكو تعمل على توسيع "القائمة السوداء" لمواطني الاتحاد الأوروبي الممنوعين من الدخول إلى روسيا، وقد تم اتخاذ هذه الخطوة على أساس التعامل بالمثل نظرا لمسار المواجهة الذي تتبعه بروكسل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة