اختتام برنامج الحوكمة وتحسين الأداء في القطاع الحكوميباكستان توجه بإلزامية ارتداء أقنعة الوجه لمجابهة موجة ثانية لكوروناالعراق: خلو العاصمة بغداد وكربلاء من النازحينهيئة العلماء في موريتانيا تدعو إلى قوانين دولية تُجرّم الإساءة للأديانرئيس جنوب إفريقيا في الحجر الصحي بعد مخالطة مصاب بكوروناكورونا في تونس: الوضع الوبائي "صعب للغاية".. وتوقعات بتشديد القيودالانتخابات الأمريكية: أكثر من 69,5 مليون ناخب أدلوا بأصواتهم في التصويت المبكرسفير سلوفاكيا: كبرى شركاتنا تتطلع لمشاركة "العربية للتصنيع" فى تنفيذ مشروعات قوميةماذا لو رفض ترامب نتائج الانتخابات؟ سيناريوهات خسارة الرئيس الأمريكيبعد 4 سنوات في البيت الأبيض.. ترامب في حرب مفتوحة مع مدينته نيويوركالانتخابات الأمريكية: هل يمكن أن يؤدي فوز بايدن إلى "حرب أهلية" في الولايات المتحدة؟السيطرة على حريق داخل مخزن قطع غيار سيارات بحدائق الأهرامتأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية «فتاة المعادي»المشدد 5 سنوات للمتهم بسرقة سيدة بالإكراه بمنطقة النزهةالجامعة العربية تشيد بدور الخارجية المصرية في انتخابات "النواب" بالخارجالموقع الرئاسي ينشر فيديو مشاركة الرئيس السيسي في احتفالية ذكرى المولد النبويوزارة الطيران تعقد ورشة عمل بعنوان "التوعية بالحوكمة والمراجعات الداخلية"انطلاق المرحلة الأولى للكشف عن تعاطى المخدرات بين سائقى الحافلات المدرسيةبدء اجتماع مجلس الوزراء برئاسة مصطفى مدبوليمد فترة التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء لمدة شهر

بولندا تسجل زيادة غير مسبوقة في إصابات كورونا

-  
بولندا تسجل زيادة غير مسبوقة في إصابات كورونا

وارسو- (د ب ا):

سجلت بولندا، الخميس، ارتفاعا في أعداد الاصابات بفيروس كورونا، حيث وصلت الحصيلة اليومية للاصابات إلى 1136 حالة، وهو المستوى الذي لم تسجله البلاد منذ بدء تفشي الفيروس.

وجرى تسجيل أعلى زيادة في عدد الاصابات في منطقة ليسر بولندا بواقع 183 حالة. وتم تسجيل 149 حالة في مازوفيا و 143 حالة في بوميرانيا و 110 حالات في ابر سيليسيا.

وكان أعلى عدد حالات إصابة يومية سجلته بولندا هو 1002 حالة يوم السبت الماضي.

وقد سجلت بولندا حتى الآن 82 ألفا و809 حالات بفيروس كورونا وبلغت حالات الوفاة بالفيروس 2369 حالة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة