صورة نادرة.. شاهد| عبير صبري بـ سن الـ 19 عاماالسبت المقبل.. محمد سامى يصور أول مشاهد فيلم "العميل صفر"هايدي موسى في حوار لـ صدى البلد: مسلسل طلقتك نفسي من واقع المجتمع.. والبطولة الجماعية أثبتت نجاحهامنهم شارع حيفا وبين بحرين.. تفاصيل 5 أفلام عربية في مهرجان كالجاري بكنداريهام أيمن تتألق في أحدث صور لها والجمهور يغازلها: وردة شايلة وردةحب من طرف واحد.. تفاصيل شخصية منة عرفة في إسعاف يونسدائما يستحق الذهاب.. إيمى سالم تخطف الأنظار فى أحدث جلسة تصوير.. شاهدفي عيد ميلاد صفية العمري .. أحمد زكي صفعها بالقلم لهذا السبببعد قرار ترامب.. وزيرة المالية السودانية: سنصيغ قوانين جديدة للاستثماربرلين توسع إلزام ارتداء الكمامات لاحتواء كوروناالسودان يسعى لإنعاش اقتصاده المتأزم بعد إعلان ترامبأردوغان: إجراءات ماكرون تهدف " لتسوية حسابات" مع المسلميناليونان تضغط على الاتحاد الأوروبي بشأن "الاستفزازات" التركيةالإمارات تطلب من إسرائيل فتح سفارتين بالبلدين "في أقرب وقت"أرمينيا: لا ضرورة لتدخل عسكري روسي في قره باغرغم الجائحة.. أغنياء الصين حققوا ثروة بقيمة 1.5 تريليون دولارسول وواشنطن تتعهدان بالتعاون الوثيق في نزع السلاح النووي من كوريا الشماليةعالم بريطاني يحذر: كورونا قد يبقى للأبد.. واللقاح لن يوقفهموجز السوشيال ميديا.. ولي عهد أبو ظبي ينعى إبراهيم العابد .. أحمد عادل عبد المنعم يحتفل بمولوده الثانيالسيسي يبحث هاتفيًا مع رئيس كوريا الجنوبية تعزيز العلاقات ودعم الشراكة بين البلدين

الصفدي: الكرة الآن في ملعب إسرائيل

-  
أيمن الصفدي وزير الخارجية الأردني

شدد أيمن الصفدي، وزير الخارجية الأردني، على أن كل اتفاقيات السلام الموقعة بين الدول العربية وإسرائيل ستعتمد على كيفية تعامل إسرائيل معها، قائلًا: "إن عملت إسرائيل بإتجاه تحقيق السلام الشامل وحل الصراع مع الشعب الفلسطيني على الأسس التي تضمن ديمومة السلام وقبول الشعوب له ضمن المرجعيات المتفق عليه، نكون قد تقدمنا تجاه السلام الذي يريده الجميع، وإذا لم يكن ذلك فسيبقى الصراع مفتوحًا".

وأضاف "الصفدي" خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب اجتماع وزراء خارجية مصر والأردن وفرنسا وألمانيا وممثل الاتحاد الأوروبي بعمان لبحث عملية السلام والقضية الفلسطينية، أن "الإمارات والبحرين وكل الدول العربية تؤكد على أن حل الدولتين هو الطريق لتحقيق هذا السلام، وبالتالي فإن الكرة الآن في الجانب الإسرائيلي، فإما أن يختار المضي في اتجاه تحقيق السلام العادل على أساس حل الدولتين وحل الصراع الفلسطيني، وهنا نكون قد حققنا السلام في المنطقة برمتها، وإما أن تبقى الأمور على وضعها ويبقى الصراع يهدد الأمن والسلام بالمنطقة".

واستكمل وزير خارجية الأردن: "نريد سلامًا شاملًا.. ذلك خيارنا ومطلبنا للعمل مع جميع الشركاء والأشقاء من أجل تحقيق هذا السلام.. وثمة جهود كبيرة تبذل من أجل إعادة إطلاق مفاوضات جادة وفاعلة لاستئناف الجهود السلمية التي يرده الجميع".

لمطالعة الخبر على الوطن