الأوقاف تنشر نص خطبة الجمعة المقبلة بعنوان "نبى الرحمة فى ذكرى مولده"وزير الطيران يعلن رفع درجة الاستعداد بالمطارات المصرية لمواجهة حالة الطقسالفتوى والتشريع تؤكد عدم جواز تسوية معاش المحافظ عن مدة شغله منصبين مجتمعةالقوى العاملة تتواصل مع الطبيبة المعتدى عليها بالكويت.. وتؤكد:"حقوقها محفوظة"تطوير إضاءة مجموعة المنصور سيف الدين قلاوون درة العمارة الإسلامية بشارع المعزجونسون ترفض الكشف عن تفاصيل توقف تجارب لقاح كوروناالانترفيرون السر فى إصابة ضحايا كورونا بمضاعفات خطيرة.. اعرف التفاصيلفي ذكرى رحيله.. كيف تحدث محمد فوزي عن «عبدالناصر» بعد تأميم «مصر فون» ؟نجلاء فتحي تتلقى نصيحة من شهيرة بعدم حضور عزاء الراحل محمود ياسين.. ما السبب؟باتشيكو يحسم مصير مشاركة ساسي أمام الرجاءعضو بجهاز الزمالك يقتراح عدم الدفع بطارق حامد ومصطفى محمدميرتساكر: استبعاد أوزيل من قائمة أرسنال لأسباب شخصية«كاف» يرفض محاولات الرجاء لتأجيل مواجهة العودة أمام الزمالكانفراجة جديدة للمرأة السعودية فى مجال الرياضةموعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد والقناة الناقلة في دوري أبطال أوروباالصحف المغربية تزف بشرة لجماهير الوداد قبل موقعة السبتتعرّف على رسالة الخطيب للاعبي الأهليفرجاني ساسي يصل القاهرةأمير مرتضى منصور يطالب اللاعبين بعدم التحدث في العروض الخارجيةتفاصيل اجتماع مصر و 189 دولة مع صندوق النقد والبنك الدوليين

3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل في مستشفى بفيصل

-  
صورة أرشيفية

اندلع، منذ قليل، حريق هائل في مستشفى خاص بمنطقة فيصل في محافظة الجيزة.

وجرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء، للسيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي أجزاء المستشفى والعقارات المجاورة.

تلقت غرفة الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق هائل في مستشفى خاص بمنطقة فيصل.

وعلى الفور جرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء إلى موقع الحادث، وبالانتقال والمعاينة تبين نشوب حريق هائل في مخازن مستشفى خاص بمنطقة فيصل وامتد إلى جزء كبير من المستشفى.

وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا حول المستشفى، وجارٍ التعامل مع الحريق في محاولة لإخماده. 

لمطالعة الخبر على الوطن