«الرسام العاشق» و«وليد فيظي» في ضيافة أوبرا دمنهورمستقبل وطن فى كفر الشيخ يواصل دعم مرشحيه لمجلس النوابحزب المؤتمر يتبنى دعوة الأزهر لتشريع عالمي يجرم الإساءة للرموز الدينية المقدسةفي ذكرى رحيل عمر الحريري .. ابنته تكشف أسرارا من حياته .. فيديوحماية المستهلك: إحالة للنيابة العامة وغرامة مليون جنيه للمدارس الممتنعة عن سداد مصروفات الباص .. فيديومونديال 2022 في خطر .. قطر تواجه عاصفة أسترالية بسبب واقعة كشوف العذريةالحد الأقصى للغرامة 20 ألف جنيه.. 5 شرائح للعقوبات في قانون المرور الجديدعمري 35 سنة.. محافظ بني سويف: البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب أعطاني الخبرةاستشاري الأوبئة بالصحة العالمية: لا ننصح باللجوء المفاجئ لحظر التجول أو اتخاذ إجراءات متشددة.. فيديومتنزه للمواطنين.. محافظ بني سويف: تنفيذ ممشى بطول الكورنيش بتكلفة 200 مليون جنيهمؤشر خطر.. تامر أمين: رانيا يوسف لم تنس بطانة الفستان في مهرجان الجونة 2020.. فيديوأحمد موسى يكشف .. فضيحة قطر وكشف العذرية وعلاقة تركيا بالإساءة للرسوللقاء الخميسى تبهر متابعيها بإطلالتها فى رابع أيام مهرجان الجونة .. شاهدبسبب كورونا والديناصورات.. رانيا يوسف تريند تويتر مصرأخبار الفن.. ديناصورات رانيا يوسف .. قوة ياسمين صبري .. علاقة ياسمين أبو النجا بفنانة شهيرة.. حمل هبة السيسيمدرب وست بروميتش يعلق على رحيل أحمد حجازي لاتحاد جدةالبانوبي يناقش تأثير الكورونا على الكرة الإفريقية بمشاركة نجم ريال مدريدطبيب الزمالك يكشف موقف إصابتي ثنائي الفريقالزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الرجاء غدًاأمير مرتضى: نجحنا في تحقيق ماخططنا له في بداية الموسم

ترامب يهاجم ميجان ماركل بعد تصريحاتها عن الانتخابات: لست معجبا بها

-  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

رد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، على تصريحات للممثلة ميجان ماركل، متمنيًا لزوجها الأمير هاري بنبرة ساخرة "حظًا سعيدًا".

وقال ترامب، اليوم الخميس، ردًا على سؤال عن تصريحات ماركل الأخيرة "لست من المعجبين بها"، مضيفا "أتمنى لهاري حظًا سعيدًا، لأنه سيكون بحاجة إليه"، حسبما نقلت "فرانس برس".

وكان "هاري" و"ميجان" قد علّقا في شريط فيديو عرضته شبكة "إي بي سي" الأربعاء على لائحة "الشخصيات المئة" التي نشرتها مجلة "تايم" الأسبوعية، وشددا على الأهمية الكبيرة للانتخابات الرئاسية الأمريكية في 3 نوفمبر، دون أن يأتيا على ذكر ترامب بالاسم، لكن البعض فسر تعليقاتهما على أنها تنتقد الرئيس الحالي وتدعم المرشح الديمقراطي جو بايدن.

وقالت ماركل: "كل أربع سنوات، يقال لنا إنها الانتخابات الأهم في حياتنا، ولكن هذه المرة هي فعلًا كذلك.. عندما نقترع، تكون قيمنا معنية، وأصواتنا تصبح مسموعة".

أما الأمير هاري فقال "من المهم جدًا رفض خطاب الكراهية والتضليل والتهجم على الإنترنت".

وكانت الممثلة التي أعلنت مع زوجها انسحابهما من التزامات العائلة الملكية البريطانية مطلع يناير الماضي، قد خرجت عن تحفظها في مطلع يونيو بتعليقها على مقتل جورج فلويد، وبصورة خاصة على العنصرية وعنف عناصر الشرطة في الولايات المتحدة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة