الكويت 36 وموسكو 4.. درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية اليوم الأربعاءحملات يومية لإعادة الانضباط وإزالة تعديات الطريق العام في الإسكندريةالقاهرة 31 وكاترين الصغرى 15.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الأربعاءبالأسماء.. القائمة النهائية للمرشحين بدائرتك من «الوطنية للانتخابات» (الرابط)موعد إجازة المولد النبوي.. و«أسعار حلاوة الغلابة»قافلة طبية بنادي الكشافة البحري فى الإسكندريةراعي «عذراء الإسكندرية» محذراً من الموجة الثانية لكورونا: «لو اتفقلت الأشغال هنجوع»السيسي يصل نيقوسيا للمشاركة في القمة الثلاثية مع قبرص واليونانالرئيس السيسي يتوجه اليوم إلى نيقوسيا للمشاركة في القمة الثلاثية مع قبرص واليونانيحدث اليوم.. إغلاق الكباري في السودان 24 ساعة.. ومصر للطيران تسير 34 رحلة جويةأسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 21-10-2020لا تفتح الغطاء أبدا ..15 نصيحة مهمة للتعامل مع العداد مسبوق الدفعالرئيس السيسي يصل نيقوسيا للمشاركة في فعاليات القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونانافتتاح تطوير وحدتي علاج السكر والغدد الصماء بمستشفيي أبوالريش الياباني والمنيرةمدير محتوى "تيك توك" لـ صدى البلد: السوق المصري يعتبر من أكبر أسواق العالمكامل الوزير: اجتماع "وزراء النقل العرب" يأتي في ظروف غير مسبوقة فرضها فيروس كوروناالرئيس السيسي يصل "نيقوسيا" للمشاركة في فعاليات القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونانتأخيرات خطوط السكة الحديد المتوقعة اليوم الأربعاءأحدث اتجاهات طلاء الجدران لعام 2021.. لازم تشوفها لو بتفكر تجدد بيتك7 أحداث ملكية صدمت العالم.. حوار ديانا عن خلافاتها الزوجية ورحيل هارى وميجان

تشييع جنازة عمرو عبدالمنعم شهيد سجن طره من مسجد الشرطة بالتجمع

-  
شعار وزارة الداخلية المصرية - صورة أرشيفية

شيعت منذ قليل جنازة العقيد عمرو عبدالمنعم، شهيد أحداث سجن طره، والذي استشهد اثناء محاولته منع ٤ من المحكوم عليهم بالاعدام، من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

وشهدت الجنازة مراسم عسكرية، تقدم صفوفها قيادات وزارة الداخلية، وضباط وعائلة الشهيد، وانطلقت الجنازة متجهة إلى مقابر الأسرة لدفنه.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الشهيد في مسجد الشرطة، ثم حمل على الأعناق ملفوفا بعلم مصر، وتم دفنه في مقابر أسرته، وخيمت حالة من الحزن على أسرة وأقارب الشهيد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة