اكتشاف آلة إيقاع عمرها 3000 عام وسط الصينسائحة إنجليزية تشيد بالإجراءات الاحترازية فى مصر وتدعو لزيارتهاخبر في الجول - ساسي ينضم لتدريبات الزمالك فور خضوعه لبروتوكول النادي الخاصتقرير يتوقع ارتفاع البطالة بمصر لـ 19% في نهاية العام بسبب كوروناالداخلية: ضبط 1270سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكماماتأطفال ليبيون يشيدون بالمحتوى المتنوع لمجلة نور للأطفال.. صورمحافظ القاهرة يؤكد توحيد مستويات وألوان الأرصفة بالعاصمة.. صورالكنيسة الأسقفية تستضيف اللقاء الدورى للجنة الرعاية التابع لمجلس كنائس مصرالصحة تعلن تقديم الخدمة الطبية لـ 66 ألف مواطن بالمجان خلال النصف الأول من أكتوبرالأوقاف تطلق موقع باللغة البرتغالية والبشتو وارتفاع صفحاتها باللغات الأجنبية لـ 23المعهد الدولى للمياه ينظم جلسة بأسبوع القاهرة للمياه حول تكنولوجيا ترشيد الاستهلاكنقابة البيطريين تصرف 1000 جنيه منحة أعباء دراسية للأرامل والمطلقاتالأوقاف تبدأ تدريب الأئمة على "الوعى ببناء الدولة والحفاظ عليها" نوفمبر المقبلزوجة كريم فهمي تحتفل بعيد زواجهما: أرجل واحد في الدنياكوكي مجدي تثير قلق جمهورها بعد نشر صورتها بملابس غرفة العملياتتقرير: مسحة طبية جديدة للرجاء واجتماع عاجل قبل السفر للقاهرةمنافس مصر - إقالة مدرب كينياكاراجير: ليفربول لا يجب أن ينتظر حتى الصيف عليه ضم لاعب في بداية يناير لا نهايتهكلوب يوضح موقف المصابين من المشاركة ضد أياكسخبر في الجول - سلبية المسحة التي خضع لها لاعبو الزمالك في مطار القاهرة

تيليجراف: سان جيرمان يستعد للانسحاب من مفاوضات ضم ديلي ألي

   -  
توتنام - ديلي آلي
يبدو أن نادي باريس سان جيرمان أصبح على بعد خطوة من الانسحاب من مفاوضات ضم ديلي ألي لاعب وسط توتنام خلال السوق الصيفية الجارية على سبيل الإعارة لمدة موسم، حسبما كشفت صحيفة "دايلي تيليجراف" البريطانية.

وقالت الصحيفة إن البنود المادية هي ما يعيق تقدم الصفقة حتى الآن على الرغم من أنه تم تشجيع باريس سان جيرمان للدخول في مفاوضات مع الدولي الإنجليزي صاحب الـ24 عاما.

وبعد المفاوضات الأولية، شعر باريس سان جيرمان بالثقة من قدرته على الاتفاق مع ديلي ألي، لكن التفاؤل تم إحباطه في آخر 48 ساعة، بسبب المطالب المادية وتغيير طريقة التفاوض.

باريس سان جيرمان مهتم بالحصول على خدمات ديلي ألي على سبيل الإعارة واعتقد أن بإمكانه ضم اللاعب خاصة وأن الدولي الإنجليزي حريص على تلك الخطوة، لكن تفاصيل الاتفاق هي ما يعيق اكتمال المفاوضات حتى الآن والنادي الفرنسي يستعد للانسحاب من المفاوضات.

كما أبدى نادي إنتر ميلان اهتمامه كذلك بالحصول على خدمات ألي، الذي يبدو أنه خرج من حسابات مدربه جوزيه مورينيو للموسم الجديد.

ديلي ألي كان معروضا على ريال مدريد من قبل توتنام ضمن صفقة الحصول على سيرخيو ريجولين وجاريث بيل لاعبا الفريق الملكي، لكن سبيرز حصلوا على الثنائي في النهاية مقابل 30 مليون يورو.

صاحب الـ24 عاما خرج مستبلا بين شوطي مباراة توتنام وإيفرتون في افتتاح الدوري الإنجليزي.

ولم يتواجد ألي مع توتنام في بلغاريا مع الفريق لمواجهة لوكوموتيف بلوفديف في الدور التمهيدي الأول المؤهل لدور المجموعات من الدوري الأوروبي، قبل أن يٌستبعد أيضا من قائمة الفريق أمام ساوثامبتون في الدوري.

مورينيو صرح عن استبعاده قائلا "ليس لأسباب بدنية".

أي انضم إلى توتنام قادما من إم كي دونز في فبراير 2015 بمبلغ 6.63 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2024.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة