موسيماني يتلقى تقريراً من طبيب الأهلي عن حالة المصابين7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومأخبار الرياضة اليوم السبت 24 / 10 / 2020نهائى الكونفدرالية بين بيراميدز ونهضة بركان فى أرقام.. مصر تنتظر اللقب الثالثمدرب الأهلى يرفض التقليل من الوداد.. ويصرح: قادرون على حصد لقب أفريقياسفير مصر بالمغرب: نتيجة المسحة تحسم موعد وصول الرجاء للقاهرة لمواجهة الزمالكحسام البدرى يجتمع بجهاز المنتخب فى اتحاد الكرة اليومشوقى غريب: نجهز لمواجهة الأرجنتين وديًا فى مارس المقبلأيمن الكاشف: "ديانج" لاعب خط وسط مدافع بمواصفات عالميةالفرحة والإقبال الملحوظ .. شعار اليوم الأول فى انتخابات مجلس النواب بأسوان.. شاهدمحافظ السويس يفتتح حديقة الفرنساوي العريقة بعد أعمال التطوير والتجميلصقر يفتتح محلات شباب السويس والمنطقة الترفيهية علي الكورنيش والممشي الجديدهبقى في الاستاد| أحمد موسى: الخطيب وش السعد وأتمنى نهائي ابطال افريقيا يكون مصريحافظ أبو سعدة: لم نرصد مخالفات داخل المقار الانتخابيةالأجسام المضادة تبقى فى الجسم 6 أشهر.. عادل خطاب: لايوجد علاج لكورونا حتى الآن .. فيديولا يجب معاقبته مثل المجرم.. خبيرة تربوية: الطالب الغشاش ضحية مجتمعأخبار التوك شو .. رسولنا خط أحمر .. أحمد موسى يرد على تصريحات ماكرون..الوطنية للانتخابات: لم تصلنا شكوى خلال الانتخابات.. سيد عبد الحفيظ: الأهلى لم يح"الصحة": تسجيل 167 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 11 وفاةمهرجان الجونة.. أروى جودة تتحدث لـ صدى البلد عن مشاركتها في مسلسل نمرة اتنينمع كندة علوش ومنة شلبي وإلهام شاهين.. ليلى علوي تنشر صورة من الجونة

دي ماريا: حاولت إقناع ميسي بالانضمام إلى باريس سان جيرمان بتلك الطريقة

   -  
دي ماريا يحتفل بهدفه في مرمى فرنسا
حاول أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان إقناع ليونيل ميسي بالقدوم إلى الفريق بعد إعلان نيته الرحيل عن برشلونة.

وقال دي ماريا لإذاعة كونتينتال الأرجنتينية: "كنت متحمسا بالفعل لتلك الفكرة".

وتابع "أرسلت لميسي صورة لتعليقات الكثير من الناس على كيف يمكن أن يلعب باريس سان جيرمان إذا انضم للفريق".

وكشف "ميسي اكتفى بالابتسام دون الرد بقول أي شئ، كان وقتا عصبيا عليه".

واستقر ميسي على استكمال تعاقده لنهاية الموسم مع برشلونة حتى لا يتسبب في اللجوء إلى المحاكم ضد ناديه.

وأوضح دي ماريا "ميسي اتخذ القرار الصائب في قلبه، هو يحترم النادي ولا يريد الإيذاء له، ويستحق أن يرفع الجميع له قبعته على ذلك".

وشدد "برشلونة أعطى ميسي كل شئ، وأيضا ميسي أعطى كل شئ لهذا النادي.

وأعرب ميسي رغبته في الرحيل عن برشلونة بعد موسم صفري اختتم بهزيمة 8-2 أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

وقال دي ماريا "أعتقد أن مبابي هو الأفضل بعد ميسي، لديه إمكانات خاصة لا نراها في لاعبين آخرين".

وكشف "أعتقد أن مبابي سيكون ميسي الجديد بسبب جودته وسرعة الحركة والقدرة على التخلص من المنافس".

وعن مقارنة ميسي ورونالدو قال: "اللاعب البرتغالي وحش في التدريبات، يعمل من التدريب إلى الملعب ويمارس كل شئ من اللياقة البدنية والسرعة وضربات الرأس، هذا الفارق بينه وبين ميسي الشخص الطبيعي تماما".

وأتم تصريحاته "لا توجد كراهية بين الثنائي، كلاهما يلعبان لأندية ضد بعضهما البعض، هو أمر رائع أن يتنافسوا على الكرة الذهبية ودوري الأبطال".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة