أم كلثوم تظهر فى مسرحية "عن العشاق" بروح أندلسية بقصر الأمير طاز.. اعرف تفاصيلمن أين جاء سكان بريطانيا خلال العصر الحجرى؟.. دراسة حديثة تكشف السرهندسة جامعة بورسعيد تتقدم في تصنيف التايمز البريطاني للتخصصات لعام 2020 | صورمحمود مسلم عن كلمة السيسي: تحدث كمواطن مسلم مهموم بقضية الإساءة للرسولالمُسن المعتدى عليه من 4 شباب بالمنوفية يتنازل عن المحضرمنفذ مذبحة سوهاج: "فرحان إني قتلت مراتي بس دم ولادي كابوس في منامي"لقاء ساخن بين أديل وسكيبتا يعيد شائعات الارتباط حولهما.. صورمحمد صبحى لـ"التاسعة":اتحدى ماكرون أن يذيع فارس بلا جواد ولا يتهمنى بمعاداة الساميةكاتى بيرى وصديقها يحثان الجمهور على التصويت بانتخابات أمريكا بهذه الطريقة..فيديوصلاح عبد الله ضيف شرف فى مسلسل "إسعاف يونس"المرأة الريفية وبناء أطفالها محاضرة بثقافة الفيومالنساء قادرات على قهر عدوى الملاريا أسرع من الرجال .. دراسة تكشفالهزار قلب بخناقة.. اعتداء شاب على صديقه بالعياطتفحم ميكروباص أعلى محور تحيا مصر دون إصاباتقتيل داخل حفرة وآخر تطورات مأساة طفل طوخ.. نشرة الحوادث المسائيةتركاه وحيدا.. حبس زوجين بتهمة قتل رضيعهما عمدا في طوخإبراهم عيسى: حسن البنا هو من أحضر بذور الإرهاب وسيد قطب رسم مسارهاعالم بالأوقاف: الإساءة للأنبياء والاستهانة بالقيم الدينية تطرف فكرىأسامة الأزهرى لـ رامى رضوان: 55 ألف حديث نبوى من أصل 60 ألفا تتحدث عن أخلاق الرسولمساعد وزير الداخلية الأسبق يطالب بتشدد الرقابة على سائقى مركبات النقل الجماعى

الكشف على 42 ألف مواطن خلال حملة 100 مليون صحة بالبحيرة | صور

   -  
حملة 100 مليون صحة بالبحيرة

أعلن هشام آمنة محافظ البحيرة ، الكشف على 42 ألف مواطن خلال فعاليات المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة، التى تستهدف الاكتشاف المبكر والحد من مضاعفات الأمراض المزمنة ، مثل مرض السكرى، وارتفاع ضغط الدم، والسمنة.
وشدد محافظ البحيرة على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بكميات كافية لتنفيذ المبادرة، وتحديد أماكن العمل بالنسبة للأماكن الثابتة والعيادات المتنقلة وتوفير القوى البشرية اللازمة للمبادرة وتدريب فنيي الإحصاء على إدخال البيانات بالبرنامج.
من ناحيته قال الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة، إن المبادرة تقدم الخدمة الطبية من خلال 164 موقعاً بوحدات ومراكز صحة الأسرة، بالإضافة إلى 38 فريقا متحركا و47 موقعا ثابتا، وتستهدف المبادرة المواطنين من سن 40 فأكثر، وتستقبل المواطنين طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً وحتى 9 مساءً، مؤكداً على التزام جميع الفرق العاملة بالمبادرة بتنظيم المترددين وتحقيق التباعد الاجتماعي والالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


حملة 100 مليون صحة ب البحيرة
حملة 100 مليون صحة ب البحيرة
حملة 100 مليون صحة ب البحيرة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة