إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بأشمون بمحافظة المنوفيةتعذر إحضار المتهمين بـ«تصوير قاعدة بلبيس الجوية» يؤجل محاكمتهم لـ٢ نوفمبرإصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين على طريق الإسكندرية الصحراويحبس عصابة سرقة السيارات في الشيخ زايدضبط 7 أشخاص للتعدي على سيارة صاحب مدرسة على خلفية مشاجرة بسبب دفع المصروفاتكشف حقيقة فيديو خطف شخص علي يد مجموعة يستقلون سيارة ميكروباص بمدينة نصرالرئيس السيسي يوجه بمنح تراخيص مؤقتة لحضانات الأطفال.. وتغطية برامج دعم التعليم المجتمعي لأسر تكافل وكرامةالرئيس السيسي يوجه بالتطوير والتحديث الإليكتروني الشامل للهيئة القومية للتأمين الاجتماعيالرئيس السيسي يستعرض التفاصيل المتعلقة بالمبادرة الرئاسية لإنشاء صندوق دعم العمالة غير المنتظمةالأمين العام للأمم المتحدة: كراهية الإسلام تسمم مجتمعاتناهل أصيب طالب في مصر القديمة بفيروس بكورونا.. تعليم القاهرة تردالإعلان عن الوظائف الشاغرة في شمال سيناء قبل 6 أشهر من خلوهاأثناء نقل بائعي سوق القاهرة.. محافظ الإسكندرية: لن أسمح بوقوع أية مخالفات في الشارعإعدام 200 طن أغذية مستوردة لعدم صلاحيتها بالعاشر من رمضانمحافظ القاهرة يتفقد موقع كسر ماسورة سكة الوايلي.. ويوجه بسرعة الإصلاحالمنيا تنظم مؤتمرا للترويج لمجمع الصناعات الصغيرة .. غدامحافظ كفر الشيخ: تلقينا 85 ألفا و123 طلب تصالح حتى الآنهيئة السكك الحديدية تواصل أعمال تطهير وتعقيم المحطات والقطارات بمختلف المحافظات | صور«مصر للطيران» تصدر تنويها لعملائها المسافرين إلى كندامصر ستشارك في اجتماع وزراء الخارجية والري حول مفاوضات السد الإثيوبي برعاية جنوب إفريقيا

محافظ أسيوط يفتتح مسجد "الشيخ مناع" بقرية سلام بعد إحلاله وتجديده| صور

   -  
افتتاح مسجد "الشيخ مناع" بقرية سلام بعد إحلاله وتجديده

افتتح عصام سعد، محافظ أسيوط ، مسجد الشيخ مناع بقرية سلام التابعة لمركز أسيوط ، الذى تم إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية، وذلك ضمن خطة وزارة الأوقاف لإحلال وتجديد المساجد والتوسع في إنشاء مساجد جديدة بحضور فضيلة الدكتور الشيخ عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف.
واستمع محافظ أسيوط والمصلون إلى كلمة الافتتاح والتي ألقاها وكيل وزارة الأوقاف وتحدث فيها عن أهمية وثواب بناء المساجد والمشاركة في بنائها وتجديدها، مؤكدًا أن بناء المساجد وتعميرها هي من الأعمال التي نتقرب بها إلى الله سبحانه وتعالى داعيًا المولى تعالى أن يتقبل من المتبرعين والقائمين على إحلال وتجديد المساجد ويثيبهم خير الجزاء لافتًا إلى جهود الدولة ووزارة الأوقاف في إحلال وتجديد المساجد والتوسع في إنشاء مساجد جديدة.
وأشار إلى أن محافظة أسيوط يوجد بها 5687 مسجدا حكوميا على مستوى المحافظة، فضلًا عن وجود 1399مئذنة وتم بناء أكثر من 316 مسجدا خلال 6 سنوات وتجديد 102 مسجد بتكلفة تصل إلى 100 مليون جنيه من ميزانية وزارة الأوقاف، لافتًا إلى افتتاح ما يقرب من 28 مسجدا ب أسيوط بناء جديد وإحلال وتجديد بمعرفة وزارة الأوقاف والجهود الذاتية خلال الشهر الحالي.
وعقب الانتهاء من خطبة وكيل وزارة الأوقاف التقى محافظ أسيوط بعض الأهالي للاستماع إلى طلباتهم مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة افتتاح المسجد واستعرض المحافظ جهود المحافظة في حل مشاكل قرى مركز أسيوط فى قطاع الصرف الصحي والتوسع في إنشاء مشروعات جديدة وضم جميع قرى المركز لمنظومة الصرف الصحي.


مسجد "الشيخ مناع" بقرية سلام بعد إحلاله وتجديده
افتتاح مسجد "الشيخ مناع" بقرية سلام بعد إحلاله وتجديده
افتتاح مسجد "الشيخ مناع" بقرية سلام بعد إحلاله وتجديده
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة