مرصد الأزهر في أسبوع: إدانة التفجير الإرهابي في أفغانستان.. والتعليق على تهديدات "داعش"اللجنة العامة للانتخابات بنصر النوبة تستلم نتائج الفرزمنها مضغ اللبان.. عادات غذائية تسبب انتفاخ البطنفريسكا".. أول ألبوم لـ "الشاب انزاجي"بسمة وهبة تكشف تفاصيل أزمتها المرضية: "معدتي زي السيجارة لما تتبل"حسام الخولي: الانتخابات البرلمانية عكست قوة الدولة والرقي في المنافسةمحافظ البحيرة: نسبة الإقبال كانت "جيدة جدا".. ولم نشهد أي مشكلاتمنافسة مشتعلة بين أبو الحمد وعبد الله محمد بلجان بندر الأقصرنائب المحكمة الدستورية الأسبق: دور الأحزاب يحتاج إلى تطوير في الشارعقرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة ثلاثة أشهرالترجمة المصرية لحديث ترامبحامد عبدالرحيم عيد يكتب: جامعة باندونج الإندونيسية نموذجًا لجامعة الجيل الثالث!دكتور إبراهيم نصر الدين.. وداعًا!رحلة القرن: كيف يمكن لسفينة سياحية أن ترسم مسارًا لمستقبل المملكة؟صناعة القوة الناعمةعيد ميلاد «دولة الأوبرا» المصريةدروس من السماءإجازة سريعة!شخبطة 2ترامب ينافس «كورونا»

محافظ أسيوط يترأس اجتماع الخطة الاستثمارية للوقوف على تنفيذ الربع الأول منها

   -  
محافظ أسيوط خلال اجتماع الخطة الاستثمارية للوقوف على تنفيذ الربع الأول منها

ترأس عصام سعد، محافظ أسيوط ، اجتماع مناقشة الخطة الاستثمارية للمحافظة للوقوف على ما تم تنفيذه من خطة الربع الأول للعام المالي 2020/2021 وفقًا لاحتياجات القرى والمراكز خاصة المشروعات الخدمية التي تمس حياة المواطن.
وفي مستهل الاجتماع وجه محافظ أسيوط بضرورة إنجاز أعمال الخطة الاستثمارية بجميع القطاعات المختلفة وفق الجداول الزمنية المحددة وتذليل العقبات التي تعوق تنفيذها سعيًا لسرعة دخول تلك المشروعات الخدمة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدًا على أهمية الاستفادة القصوى من الاعتمادات المالية المخصصة وحسن توظيفها وسرعة التنفيذ ومحاسبة كل من يتخاذل عن تنفيذ تلك المشروعات.
كما استعرض السكرتير العام مع رؤساء المراكز والأحياء نسب التنفيذ ومعدلات الأداء في الربع الأول من الخطة وما تضمنته من اعتمادات ومصروفات وما هو متبقي، وجار الصرف منه على تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية بمختلف القطاعات، كما تم مناقشة المشروعات التي تم وضعها في الربع الثاني من الخطة كمياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء ورصف الطرق وتحسين البيئة والنظافة والتجميل وتغطية الترع ودعم منظومة النظافة وتدعيم احتياجات الوحدات المحلية ومتطلبات المديريات الخدمية بما يحقق الصالح العام وخدمة المواطنين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة