5 من روايات نجيب محفوظ.. تامر محسن يخرج «القاهرة» والعرض في 2020محسن جابر يطرح «يا عاشقين» للمنشد محمود هلال بمناسبة المولد النبويالإجراءات الاحترازية تتصدر المشهد في الجونة السينمائيشيماء الشايب تطرح كليب «مانجيلكش في حاجة وحشة» (فيديو)خالد النبوي يوجه رساله إلى صناع فيلم «200 متر»خاص| وكيل البلايلي يصدم الأهلي.. وينتقل لناد عربي خلال ساعاتاتحاد يقر ر إلغاء الهبوط في القسم الثانيرسميا .. حسين عبد اللطيف مديرا فنيا للألومنيومبريزينتيشن تحتفي بفوز الأهلي بالدوري يوم السبتكيف وصف حازم إمام هدف حسين الشحات في مرمى الوداد؟.. تفاصيل40 ألف جنيه لكل لاعب في الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقياأحمد سامي يرفض عرضا خليجيا ويتمسك بسموحةسموحة يعلن موقفه من ناصر ماهر ويكشف عن رأي موسيماني والأهليقرار جديد من الوداد المغربي بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا أمام الأهليترامب يلقي باللوم على وسائل الإعلام في ظل ارتفاع إصابات كوروناقطر توقع مذكرة أمنية مع الوفاق.. والجيش الليبي يعتبرها خرقا لاتفاق جنيفتحالف دعم الشرعية باليمن: تدمير طائرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعوديةدول أوروبية تفرض قيودا جديدة للتصدي للموجة الثانية من كوروناوكالة أوروبية تحث الدول على التخطيط المسبق لتوزيع لقاح كورونارئيس الوزراء العراقي: نتطلع لتعزيز العلاقات الثنائية مع روسيا

القوى العاملة: تعيين 113 شابا .. وتسوية 32 شكوى وديا بجنوب سيناء

   -  
وزير القوى العاملة محمد سعفان

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان تعيين عدد 113 شاباً منهم شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل بمنشآت القطاع الخاص والاستثمارى من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة لمديرية القوى العاملة بمحافظة جنوب سيناء خلال شهر يوليو الماضي والذين بلغ عددهم خلال الشهر 406 شباب.
تلقى الوزير تقريراً بذلك من مدير المديرية أشرف علم الدين، أوضح فيه إنجازات المديرية خلال شهر أغسطس الماضي ، حيث قامت في مجال تراخيص عمل الأجانب بإصدار وتجديد 11 ترخيصا لأجانب من جنسيات مختلفة يعملون في نطاق المحافظة .

وأوضح أنه في مجال التفتيش العمالي تم التفتيش على 197 منشأة من خلال التفتيش الدوري النهاري والليلي والحملات، كما تم تلقى 88 شكوى عمالية وتم اتخاذ الاجراءات القانونية لـ 27 شكوى منهم، وتم تسوية 32 شكوى وديا، و29 شكوي ما زالت تحت البحث .
وفى مجال السلامة والصحة المهنية، قامت المديرية بالتفتيش على 97 منشأة ، وأسفر عن تحرير 19 محضراً سلامة وصحة مهنية لمنشآت مخالفة .
كما قامت المديرية بمتابعة الإجراءات الاحترازية والتعقيم والتطهير وموقف العمالة لـ 800 منشأة ، ومتابعة الحالة الصحية للعاملين داخل تلك المنشآت للتأكد من عدم إصابة أى فرد من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية .
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة