عصابة نصبت على قرية.. تفاصيل مقتل عامل بالشرقية بسبب الزئبق الأحمراعترافات طباخ الترامادول: بصنعه من عجينة مضاد حيوى وثروتي 11 مليوناالأقصر تستعد لمواجهة أمطار وسيول فصل الشتاء بـ 15 إجراءتجهيز "الأقصر العام" ليكون أول مستشفى عزل لإصابات موجة كورونا الثانيةفي أسبوع واحد.. 7 دول تصل لأعلى معدل إصابات بفيروس كورونا70 عاما من التصميمات الراقية.. ذكرى ميلاد المعمارية العالمية زها حديدضبط 30 مخالفة في حملة لـ "تموين الغربية" على الأسواققطع الكهرباء عن مركز زفتى بالغربية للصيانة.. اليومتحرير 318 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةننشر قائمة الفائزين بجوائز مهرجان الجونة في دورته الرابعة | صورنصائح صحية لزيادة معدل التمثيل الغذائى وحرق دهون البطنأحمد خالد صالح ينتظر فيلمين ومسلسلالشرطة تستعد لتأمين المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانيةخطوات الحصول على قرض مشروع البتلو بعد رصد 576 مليون جنيه جديدةالداعية رمضان عبد الرازق: الاحتفال بالمولد النبوى سنة وليس بدعةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسمركز الفنون بمكتبة الإسكندرية ينظم حفل "ستاند أب" اليوماستدعاء ضابط التحريات في واقعة ضبط خادمة بتهمة سرقة مجوهرات من طليقهاتعرف على مصير فتاة "التيك توك" هدير الهادى بعد حبسها سنتينعميد آثار القاهرة يؤكد لا يوجد إجبار للطلاب على شراء الكتب المنهج " الكترونى "

العثور على رضيع فى زراعات القصب بطريق طيبة شمال مدينة الأقصر

   -  

عثر أهالى محافظة الأقصر، اليوم الخميس، على طفل رضيع ملقى فى زراعات القصب بطريق طيبة المؤدي للطريق الزراعى وكمين العشى شمال مدينة الأقصر، وتم على الفور نقل الطفل لمستشفى الأقصر العام لرعايته لحين اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء عصام يسن مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطاراً من غرفة النجدة يفيد بعثور الأهالى على طفل رضيع مجهول الهوية ملقى فى زراعات القصب على طريق طيبة المؤدي للطريق الزراعى وكمين العشى شمال مدينة الأقصر، وعلى الفور أمر بنقل الطفل للمستشفى لفحصه والاطمئنان على حالته الصحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وكانت إدارة التخطيط العمرانى بمحافظة الأقصر قد انتهت خلال العام المالى 2019 / 2020، من استلام عدد 242 حيز عمراني جديد معتمد  من هيئة التخطيط العمراني والمركز الإقليمي لتنمية جنوب الصعيد لتوابع مراكز ومدن الأقصر والبياضية والقرنة و اسنا وأرمنت و الطود والزينية، كما تم إستلام المخطط الإستراتيجى العام لمدن البياضية، الزينية، القرنة، أرمنت الحيط ، أرمنت الوابورات وتم إعداد المخططات التفصيلية لتلك المدن وجارى إعتمادها، جاء ذلك فى ضوء جهود الدولة للحد من العشوائيات ومخالفات البناء وتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرصد المخالفات وتطبيق القانون لضمان حق الدولة وحق المواطن.

وأوضح عبد المسيح نبيل مدير إدارة التخطيط العمرانى بمحافظة الأقصر، أن الهدف من المخططات التفصيلية للمراكز والمدن القضاء على ظهور المناطق العشوائية بالمدن وضمان تحقيق النمو العمراني بشكل مخطط وفقاً للاشتراطات التخطيطية والبنائية المعتمدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة