أبرزها "فتاة المعادي".. القاهرة تشهد 7 جرائم قتل خلال شهر أكتوبررئيس مجلس النواب يهنئ "العسومي" بعد فوزه برئاسة البرلمان العربيداليا البحيري: أتمنى تجسيد شخصية فرعونية أو صعيديةكريم قاسم: أخطط لإنتاج فيلم طويل خلال 3 أعوامأبرز فعاليات الخميس في "الجونة السينمائي".. مؤتمر صحفي لخالد الصاوي"الخطة العايمة" يقترب من ٦ ملايين جنيه بعد ٣ أسابيع بدور العرضتامر كروان: "الجونة السينمائي" مشرف ومبشر بقدرتنا على مواجهة كوروناإطلاق "الصندوق الأسود" في دور العرض السينمائيالشرطة الفرنسية تؤكد مقتل اثنين في هجوم نيسالشرطة الفرنسية: اعتقال شخص بعد حادثة طعن في نيسالشرطة الفرنسية: قطع رأس امرأة و ارتفاع عدد القتلى لـ3 في هجوم نيسأول فيديو من موقع هجوم «نيس» في فرنسارئيس بلدية «نيس» الفرنسية: المشتبه به في واقعة الكنيسة ظل يردد «الله أكبر»رئيس بلدية «نيس»: المشتبه به في هجوم الطعن يعالج بالمستشفى حالياًماكرون ينتقل إلى موقع حادث الطعنهل يصلح مصل الأنفلونزا العام الماضي للوقاية من الفيروس؟.. الصحة العالمية توضحالصحة العالمية تحذر مصر من موجة كورونا الثانية: نتوقع ارتفاع الإصابة بهذا الموعدإدارة التعليم والتدريب المهني بالقوات المسلحة تحصل على شهادة "الأيزو"موجها بالإعداد الجيد.. وزير الري يستعرض خطة تنظيم أسبوع القاهرة للمياه 2021التراخي مثير للقلق.. الصحة العالمية تكشف مخاوفها من وضع كورونا في مصر

"كاراتيه الشرقية" تستضيف بطولة الجمهورية التمهيدية لقطاع شرق الدلتا

   -  

أعلن وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، أن منطقة الشرقية للكاراتيه سوف تقوم باستضافة بطولة الجمهورية التمهيدية لقطاع شرق الدلتا، بدءا من اليوم الخميس 23 سبتمبر، وتستمر حتي السبت 25 سبتمير الجاري للمرحلة السنية بين 15-18 سنة، للتنافس بين أبطال محافظات (الشرقية - القليوبية - دمياط - الدقهلية)، وذلك باستاد جامعة الزقازيق من الساعة الرابعة عصراً وحتي العاشرة مساءا بحضور الدكتور محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه ونائب رئيس الاتحاد العربي.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة أنه تم اتخاذ كافه التدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد خلال البطولة بالتنسيق بين اللجنة الطبية المشكلة من الاتحاد والفرع، من خلال القيام بتعقيم الملاعب وأماكن الانتظار مع الحفاظ على مسافات التباعد بين اللاعبين وقياس درجة الحراره قبل الدخول ومنع التكدس والزحام.

من جانبه أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي ضرورة الاهتمام بالشباب باعتبارهم الطاقة الفاعلة لبناء الوطن وتنميته باستغلال طاقاتهم وأفكارهم الطموحة والبناءة نحو مستقبل أفضل لهم وللأجيال المقبلة وتأهيلهم فى مختلف المناحى والمجالات من خلال تنفيذ البرامج والأنشطة المتنوعة واشتراكهم في كافة البطولات الرياضية بمختلف فئاتهم العمرية مؤكدا أن مثل هذه البطولات تعطي فرصه لإكساب اللاعب المهارات الأساسية التي تساعده على القيادة منذ الصغر وخلق جيل واعي وسليم صحيا وبدنيا وتعمل علي خلق روح المنافسة الشريفة بين اللاعبين مشيرا إلى أن القيادة السياسية تهتم بالرياضة وتضع الرياضيين ضمن رؤية 2030.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة