مى عمر تصور المشاهد الخارجية من "لؤلؤ" بين كافيهات وشوارع أكتوبرقرأت لك.. "تاريخ الرياضيات" يستعرض علم الحضارات منذ 4 آلاف عام"رقص الطلاب داخل فصل والمنظمات الحقوقية المشبوهة".. أبرز قضايا التوك شوتقرير لا يفوتك.. إكسترا نيوز تبث تقريرا يفضح الدور القطرى ضد مصر والمنطقة العربيةالجامع الأزهر يعلن استئناف الدراسة في رواق القرآن الكريمأمطار غزيرة ورعدية حتى الأحد.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس 3 أيامحدث ليلاً| 177 إصابة بكورونا وتغطية خاصة للمناظرة الأخير (ترامب وبايدن)الناسور أحد مضاعفات الإصابة بمرض كرون.. اعرف كل شيء عنهحسن شاكوش ينفي خبر رسوبه في النقابة بسبب القراءة: مفيش أي مشاكلحسن شاكوش يكشف تفاصيل حفل المنصورية: مارحتش خط الهرم أصلاتفاصيل حفل المنصورية بعد نفي القبض على "بيكا وشاكوش": قوة توجهت للفحصانهيار منزل بالعلمين أسفر عن إصابة 6 أشخاصسيدة فى دعوى طلاق: زوجى حرض بلطجية للتعدى على بسبب خلافى معه على النفقةقناة السويس تُدشن اليوم الكراكة "حسين طنطاوى" الأكبر بالشرق الأوسطالزراعة تعلن تخطى صادرات البصل لـ345509 أطنان لجميع الأسواق العالميةانطلاق ماراثون انتخابات مجلس النواب بالداخل غدا.. اعرف خطوات التصويتتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الجمعة فى الأسواقالقليوبية تتلقى 179369 طلب تصالح في مخالفات البناء وتحصل مليارًا و11 مليون جنيهانطلاق فعاليات مهرجان "المقرح" للهجن بجنوب سيناء غداعماد متعب : مشاركة أحمد فتحي أفضل من معلول أمام الوداد .. وهذه ميزة موسيماني

محافظ الإسكندرية يسلم عقود إسكان "طوسون" ويعلن طرح 939 وحدة جديدة.. فيديو

   -  

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بتسليم عقود 48 وحدة سكنية بمنطقة طوسون بأبي قير، وأعلن عن طرح عدد 939 وحدة سكنية مدعمة بنظام القرعة العلنية بمناطق طوسون والكيلو 26 وأم زغيو تسهيلا للشباب السكندرى. وأعلن محافظ الإسكندرية فى بيان له اليوم عن فتح باب الحجز للوحدات السكنية المدعومة للشباب من الدولة، وذلك خلال مدة شهر تبدأ من 1 إلى 31 أكتوبر 2020، على أن يتم إجراء القرعة العلنية 1 ديسمبر 2020.

وقال اللواء محمد الشريف، إن محافظة الإسكندرية بها وحدات سكنية غير مستغلة، وجارى العمل على طرحها قريبا، حيث سيتم طرح 939 وحدة سكنية 528 وحدة بأبراج طوسون و 349 كيلو 26 ، 17 وحدة بمنطقة أم زغيو، موضحا أن أبراج طوسون بأسعار 110 آلاف نصف تشطيب، والكيلو 26 و أم زغيو بسعر 65 ألف جنية بمساحة 65 متر.

وحول شروط الحصول على وحدة سكنية ،أشار محافظ الاسكندرية الى أنه غير مسموح لآحد من خارج الاسكندرية لحجز تلك الوحدات وألا يقل سنة عن 20 عاما أو يزيد عن 50 عاما ،والا يكون قد حصل على وحدة سكنية من الوحدات السكنية قبل ذلك ،على أن يكون مقدم الوحدة السكنية نحو 5 ألاف فقط ،مؤكدا على أن القرعة علنية أمام جميع المتقدمين .

وأكد محافظ الإسكندرية على أن يتم يويما رصد المشكلات التى تواجه المواطن و العمل على حلها ،وأكد على أن مكتب خدمة المواطنين يتلقى الشكاوى يوميا لدراستها و العمل على حلها.

من جانبه قال محمد حيدر مدير بنك التنمية الصناعية ، أن البنك يمول التقسيط للوحدة السكنية لمدة 20 عاما ، بفوائد تقريبا 7% ،و أكد على أن التأخير فى تسليم الوحدات السكنية جاءت بسبب تأخر الاجراءات بسبب فترة انتشار فيروس كورونا ،مما أدى الى تأخر إجراءات صندوق الاجتماعى فى إجراءات الاستعلام عن المتقدمين ،وأكد على أنه جارى تسليم 50 وحدة سكنية أخرى بالكيلو 26 الاسبوع القادم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة