«نبي الرحمة في ذكرى مولده».. تعرف على نص خطبة الجمعة الموحدة اليوموزير الزراعة يشكل لجنة لمتابعة التغيرات المناخية«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الجمعة"أريانا" 5 سنوات مصابة بسرطان الكلي تتألق في جلسة تصوير أميرات ديزنىمى عمر تصور المشاهد الخارجية من "لؤلؤ" بين كافيهات وشوارع أكتوبرقرأت لك.. "تاريخ الرياضيات" يستعرض علم الحضارات منذ 4 آلاف عام"رقص الطلاب داخل فصل والمنظمات الحقوقية المشبوهة".. أبرز قضايا التوك شوتقرير لا يفوتك.. إكسترا نيوز تبث تقريرا يفضح الدور القطرى ضد مصر والمنطقة العربيةالجامع الأزهر يعلن استئناف الدراسة في رواق القرآن الكريمأمطار غزيرة ورعدية حتى الأحد.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس 3 أيامحدث ليلاً| 177 إصابة بكورونا وتغطية خاصة للمناظرة الأخير (ترامب وبايدن)الناسور أحد مضاعفات الإصابة بمرض كرون.. اعرف كل شيء عنهحسن شاكوش ينفي خبر رسوبه في النقابة بسبب القراءة: مفيش أي مشاكلحسن شاكوش يكشف تفاصيل حفل المنصورية: مارحتش خط الهرم أصلاتفاصيل حفل المنصورية بعد نفي القبض على "بيكا وشاكوش": قوة توجهت للفحصانهيار منزل بالعلمين أسفر عن إصابة 6 أشخاصسيدة فى دعوى طلاق: زوجى حرض بلطجية للتعدى على بسبب خلافى معه على النفقةقناة السويس تُدشن اليوم الكراكة "حسين طنطاوى" الأكبر بالشرق الأوسطالزراعة تعلن تخطى صادرات البصل لـ345509 أطنان لجميع الأسواق العالميةانطلاق ماراثون انتخابات مجلس النواب بالداخل غدا.. اعرف خطوات التصويت

جرف جزء من طريق قرية أبو زعفة عقب كسر ماسورة مياه في إسنا جنوب الأقصر.. صور

   -  

شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، صباح اليوم الخميس، وقوع حادث جرف جزء من طريق قرية أبو زعفة، بسبب وجود كسر بماسورة مياه على طريق المحاددة والذي يربط بين قرية النواصر وقرية أبو زعفة التابع لمجلس قروى النجوع، وتم على الفور الدفع برجال شبكة المياه لإصلاح الكسر.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى المهندس محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة إسنا، بلاغاً من جمال عبد المحسن مدير غرفة العمليات في المدينة، برصد صباح اليوم الخميس، وجود كسر بماسورة مياه بطريق المحاددة والذي يربط بين قرية النواصر وقرية أبو زعفة التابع لمجلس قروى النجوع.

وعلى الفور انتقل رئيس مركز ومدينة إسنا، وعاين كسر المياه وتبين وجود كسر بخط مياه 8 بوصة مغذي لقرية أبو زعفة مما أدى إلى جرف جزء من الطريق، وتم إبلاغ شركة مياه الشرب والصرف الصحي كما تم الدفع بفرق الصيانة لسرعة إنهاء أعمال الصيانة بموقع العمل، ووجه رئيس المركز  كل من مدير إدارة الطرق والري وشركة المياه، وذلك لسرعة الإصلاح وإعادة الشيء لأصله واتخاذ مما يلزم من إجراءات وضخ المياه مرة أخرى.

وكان قد تفقد المهندس محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة إسنا، أعمال تركيب البلدورات بالطريق الذي يخدم مدخل إسنا من الناحية الشرقية، بداية من مدخل كمين إسنا الشرقي حتى مدخل قناطر اسنا الجديدة ومدخل الري، والذي تم رصفه بطول 700م بعد أن تم إحلاله بالكامل، بناءاً على تعليمات القيادة السياسية بالإهتمام بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن، وفي إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر إلى رؤساء المراكز بضرورة الإهتمام بمستوى الطرق ورفع كفاءتها ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها في جميع القطاعات داخل المركز.

ويقول محمد سيد سليمان رئيس مدينة إسنا، أنه تم تنفيذ الأعمال بهذا الطريق طبقاً للمعايير والمواصفات الفنية والهندسية للطرق بما يضمن عدم هبوط الطريق أو حدوث أي تصدعات مرة أخرى، حيث أن الشارع يشهد كثافات مرورية عالية ويعد طريق هام وحيوي لمدخل إسنا.

جرف جزء من طريق عقب كسر ماسورة مياة بمدينة إسنا جنوب الأقصر (1)
جرف جزء من طريق عقب كسر ماسورة مياة بمدينة إسنا جنوب الأقصر (2)
جرف جزء من طريق عقب كسر ماسورة مياة بمدينة إسنا جنوب الأقصر (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة