العربية: نقل المشتبه به فى حادث الطعن جنوب فرنسا إلى المستشفى للعلاجبث مباشر ..من موقع حادث الطعن قرب كنيسة نوتردام في نيس جنوب فرنسافيديو يرصد اقتحام الشرطة لكنيسة للقبض على المشتبه به في حادث الطعن بفرنساإطلاق فعاليات الدورة 29 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الأحدعرض «حائط البطولات» بنادي سينما أوبرا الإسكندرية| صوررسميًا.. الإسماعيلي يعلن التعاقد مع آري بابلبالمستندات.. من يقود الزمالك بعد عودة العتال وعزل مرتضى؟تقرير.. ماذا ينتظر حجازي مع اتحاد جدة؟تقارير: جاهزية 14 لاعبا في قائمة الرجاء لمواجهة الزمالكأنثى الزرافة "سنسن" تقبل حارسها في عيد ميلادها العاشر| صور"الوطنية للصحافة" تحضر أول اجتماعات مجالس إدارات المؤسسات القوميةعلا الشافعي تكتب: عن الجونة وفساتينهابعد مد التصالح في مخالفات البناء مرتين.. متى ينتهي قانون التصالح؟الصحة العالمية تؤكد وصول 10 لقاحات لكورونا للمراحل النهائية .. التفاصيلالصحة العالمية: مصر لديها القدرة على إنتاج لقاحات الكورونا والمنظمة تساعدهاالصحة العالمية تعلق على الوضع الوبائى لفيروس كورونا في مصر: تحت السيطرةحبس مجدى عبد الغنى 4 سنوات و غرامة 200 آلف جنيه بسبب ميراث أقاربهأخبار مصر.. الكهرباء تمد فترة تلقى طلبات العدادات الكودية لنهاية نوفمبرغدا انخفاض بدرجات الحرارة وأمطار خفيفة بالسلوم ونشاط للرياح والعظمى 29 درجةالحكومة تستعرض تطوير وميكنة مكاتب الشهر العقاري والتوثيق.. فيديو

الاستمرار فى إنشاء سدود وبحيرات صناعية لمجابهة السيول بالقصير .. صور

   -  

تستمر الإدارة العامة للمياه الجوفية، بمحافظة البحر الأحمر، في عملية إنشاء السدود والبحيرات المختلفة بصحراء مدينة القصير جنوب البحر الأحمر لمجابهة السيول، والتصدي لاي أزمات وأمطار غزيرة.

من جانبه، قال اللواء عادل نصر، رئيس مدينة القصير،  اليوم الخميس ، إن الإدارة العامة للمياه الجوفية بالبحر الأحمر تعمل على قدم وساق للانتهاء من أعمال إنشاء السدود والبحيرات الصناعية بمخرات بالمدينة، موجها بسرعة الانتهاء من المشروعات بالأودية وذلك طبقا للجداول الزمنية لكل مشروع.

وأكد أن الوحدة المحلية تتابع أعمال إنشاء بحيرة بـ3 الصناعية بمخر وادى العمبجى، حيث أشار مهندسو قسم المشروعات بالإدارة العامة إلى أن الطاقة الإستعابية للبحيرة تصل الى 500 ألف متر مكعب.

ووجه رئيس مدينة القصير برفع درجة الاستعداد القصوى وتطهير المخرات باستمرار والتنسيق مع الجهات المعنية وجاهزية الأفراد والمعدات وتجهيز غرفة العمليات بالمدينة لمتابعه اى طارئ والإبلاغ مباشرة لغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة.

IMG_3654

IMG_3655
IMG_3656
IMG_3657
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة