عصابة نصبت على قرية.. تفاصيل مقتل عامل بالشرقية بسبب الزئبق الأحمراعترافات طباخ الترامادول: بصنعه من عجينة مضاد حيوى وثروتي 11 مليوناالأقصر تستعد لمواجهة أمطار وسيول فصل الشتاء بـ 15 إجراءتجهيز "الأقصر العام" ليكون أول مستشفى عزل لإصابات موجة كورونا الثانيةفي أسبوع واحد.. 7 دول تصل لأعلى معدل إصابات بفيروس كورونا70 عاما من التصميمات الراقية.. ذكرى ميلاد المعمارية العالمية زها حديدضبط 30 مخالفة في حملة لـ "تموين الغربية" على الأسواققطع الكهرباء عن مركز زفتى بالغربية للصيانة.. اليومتحرير 318 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةننشر قائمة الفائزين بجوائز مهرجان الجونة في دورته الرابعة | صورنصائح صحية لزيادة معدل التمثيل الغذائى وحرق دهون البطنأحمد خالد صالح ينتظر فيلمين ومسلسلالشرطة تستعد لتأمين المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانيةخطوات الحصول على قرض مشروع البتلو بعد رصد 576 مليون جنيه جديدةالداعية رمضان عبد الرازق: الاحتفال بالمولد النبوى سنة وليس بدعةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسمركز الفنون بمكتبة الإسكندرية ينظم حفل "ستاند أب" اليوماستدعاء ضابط التحريات في واقعة ضبط خادمة بتهمة سرقة مجوهرات من طليقهاتعرف على مصير فتاة "التيك توك" هدير الهادى بعد حبسها سنتينعميد آثار القاهرة يؤكد لا يوجد إجبار للطلاب على شراء الكتب المنهج " الكترونى "

انهيار جزئي لمنزل دون خسائر بشرية في أسيوط

   -  
المنزل المنهار

وقع منذ قليل، حادث انهيار جزئي لمنزل مكون من طابقين، دون خسائر بشرية أو إصابات بمنطقة غرب البلد بمدينة أسيوط.

كان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، بوصول بلاغ يفيد بوقوع حادث انهيار منزل بشارع الشيخ عبدالله بأبور أبو حشيش بمنطقة غرب البلد بحي غرب دائرة القسم.

وبانتقال ضباط مباحث القسم والحماية المدنية والإسعاف، إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين انهيار جزء من إحدى العقارات بشارع الشيخ عبدالله بأبور أبو حشيش بمنطقة غرب البلد بحي غرب أسيوط.

كما تبين أن العقار مكون من طابق أرضي وأول علوي  مبني حوائط حاملة والأسقف مسلحة، وحدث به انهيار بالجزء الشرقي، ولم يسفر عن إصابات أو خسائر في الأرواح.

وجرى عمل كردون حول المنزل، وجارِ رفع الأنقاض، وكلفت الإدارة الهندسية بعمل تقرير حول تأثر المنازل المجاورة، وجارِ تحرير المحضر اللازم، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة