عقوبة التهرب الضريبى بعد هروب صاحب شركة من سداد 50 مليون جنيه للضرائبرجل يتهم طليقته أمام محكمة الأسرة بالخيانة وبيع ممتلكاته لعشيقهاالصحة توجه عدة نصائح للمواطنين للحماية من الموجة الثانية لكوروناأمطار غزيرة اليوم بالسواحل الشمالية خفيفة على القاهرة.. والعظمى 28 درجةتموين بورسعيد: لدينا أعلى مخزون استراتيجي من السلع الغذائية المدعمةتوقعات بارتفاع مبيعات السيارات فى الصين لـ 30 مليون سيارةفخر الدين بن يوسف يتقدم بشكوى ضد الإسماعيلي إلى الفيفاأخبار الرياضة.. قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والوداد .. استبعاد حكم إنجليزي بسبب فان دايك.. ونجم الزمالك يتحدث عن تواطؤ الكاف ضد فريقهالنيران تلتهم شقة في العمرانيةكريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد حسام غالي: عقبال ما أشوفك رئيس الأهليطاهر محمد ينضم لتدريبات الأهلى بعد مواجهة المقاولون وبيراميدزتعرف على تكليفات باتشيكو لعبد السلام بشأن حراس مرمى الزمالكمشقة سفر.. قرية صفط النور ببني سويف تطالب بمكتب بريد ومعهد ديني.. صورشاهد.. طريقة جديدة لإجراء اختبارات فيروس كورونا بإسبانيا.. فيديومادونا تحتفل بعيد ميلاد كيم كارداشيان على طريقتها الخاصةمي عز الدين تشوق متابعيها لمسلسلها الجديد خيط حريرإشادة بـ كليب بيروت الأنثى لنانسي عجرم عبر تويتر«نبي الرحمة في ذكرى مولده».. تعرف على نص خطبة الجمعة الموحدة اليوموزير الزراعة يشكل لجنة لمتابعة التغيرات المناخية«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الجمعة

فيديو.. مقتنيات أحمد زكي بمكتبه في الهرم قبل جردها

   -  
أحمد زكي

قال المستشار بلال عبد الغني، محامي رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق للراحل هيثم أحمد زكي، إن جميع مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي ستُنقل من مكتبه بالهرم إلى شقة المهندسين، تمهيدًا لجردها وترتيبها من جديد.

واستعرض "عبد الغني" لـ"الوطن" المقتنيات الموجودة بالمكتب، والتي تضم مجموعة من الجوائز التي حصل عليها، وبعض الملابس الذي ظهر بها في السينما، فضلًا عن الصور والأنتيكات، موضحًا أن هذه الشقة بيعت قبل شهور مقابل 850 ألف جنيه.

وكان بلال عبد الغني، قد نفى ما تردد على مدار الشهور الماضية، بشأن بيع شقة الفنان أحمد زكي، في منطقة الهرم، والذي كان يتخذ منها مكتبه الخاص، بالمقتنيات التي كانت موجودة بها، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وأكد "عبدالغني"، في تصريح سابق لـ"الوطن" أنه تم بيع الشقة فقط، دون أي مقتنيات، وهو ما ثُبت في عقد البيع، مقابل 850 ألف جنيه، إذ أنه تم حفظ المقتنيات في غرفة خاصة من الشقة، دون تعرضها للإهمال أو عدم تصرف المُشتري الجديد، ومن المُقرر نقلها بشكلٍ كامل، إلى شقة المهندسين، خلال الأيام القليلة المُقبلة.

وحصلت "الوطن"، على صورة من عقد بيع شقة الفنان الراحل، والذي تم بين رامي بركات، ومحمد هندي، مقابل 850 ألف جنيه، وهي مكوّنة صالة وغرفة بباب أكورديون، و2 غرفة نوم، وحمام ومطبخ، على مساحة 156 مترًا مربعًا.

وأوضح بلال عبدالغني، أن موكله هو الوريث الشرعي لهيثم أحمد زكى، استخرج إعلام وراثة بذلك الأمر، كما حصل على فتوى من الأزهر الشريف، بأن "رامي" هو الوريث الوحيد له، طبقاً للشريعة الإسلامية، ووفقاً لـ"ميراث الكلالة"، مُعرباً عن استيائه الشديد من الكلام الذى أثير مؤخراً عبر الفضائيات بأن موكله ليس وريثاً شرعياً لـ"هيثم".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة