بعد إصابته 3 أشخاص.. استمرار دوريات البحث عن القرش المضطرب سلوكيا برأس محمدوزير قطاع الأعمال يزور غزل المحلة ويكرم فريق كرة القدم.. اليومصاحب السعفة الذهبية بمهرجان "كان" لـ"بوابة الأهرام": توقعت الفوزعلامة "مفاجئة" في ظهرك قد تدل على الإصابة بسرطان الرئة!اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة طلائع الجيشزهايمر وكسر في الحوض وجحود الزملاء.. أزمات عايدة عبدالعزيز في عمر الـ90لعبة الموت تحصد الأرواح.. أشهر 5 حوادث ارتبطت بـ "PUBG""جيميناي أفريقيا": نسعى لدعم الشركات الناشئة في مختلف المجالاتالسيد: رمضان صبحي اتربى في الأهلي أكتر من بيته .. وتجربته في الاحتراف فاشلةشوبير يعلق على ارتداء النني شارة قيادة فريق أرسنال بدوري أوروباتعرف على بابل الوافد الجديد للإسماعيليحراسة المرمى صداع في رأس الإسماعيلي.. وتكثيف المحاولات للحصول على عامر عامراحتفالا بعيد ميلاده .. هاشتاج #معاك_ياخطيب_ميلادك_سعيد يتصدر تويترمحمد صلاح يهنئ متابعيه بالمولد النبوي الشريفهل نحب الرسول حقًا؟!شخبطة 2فى مولد النبىيوميات أسبوعتكلفة النمو الاقتصادىأزمة فرنسا

قصة حفيد مؤسس قطر فى سجون تميم.. القمع على طريقة الحمدين "إنفو جراف"

   -  

مارس النظام القطرى أبشع أنواع التعذيب والانتهاكات بحق عضو الأسرة الحاكمة حيث تم الحكم على الشيخ طلال بن عبد العزيز بن أحمد آل ثاني في عام 2013 بالسجن 22 سنة، بدأت المأساة عندما أغرته قطر للعودة وأوهمته بأنه سيتسلم إرث والده المتوفى فى 2008، عندما عاد بدأ انتقام نظام تميم، وتم اعتقاله بتهمة توقيع شيكات بدون رصيد ومطالبته بسداد الديون.

ودبرت له سلطات القمع هذه المؤامرة لأنه طالب بحقوقه في بلده، كما تم نقل زوجته وأطفاله إلى منزل غير مؤهل للسكن تحاصره المياه والحشرات، مكثوا فيه بلا مكيف في درجات حرارة تصل إلى 50 درجة مئوية.

وأجبروه على توقيع أوراق لحرمانه من أي حق كأحد أعضاء الحكومة، وعذبوه ومنعوه من رؤية أبنائه وحرموا الصغار من الذهاب للمدرسة.

وقررت زوجته أسماء أريان الحديث للرأي العام عن مأساة الأسرة، ولاتزال حتى اليوم تناشد المنظمات الدولية بالتدخل لإطلاق سراحه.

1
2
3
4
5
6
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة