مسؤول عراقي: نسعى للاستفادة من تجربة مصر في البنية التحتية والإسكانمحافظ الغربية يستعرض نسب الاستجابة للشكاوى مع وفد مجلس الوزراءمصرع زوج طعنه شقيق زوجته بخنجر في القلب إثر مشاجرة أسرية في بورسعيد«الحماية المدنية» تسيطر على حريق ببرج سكني في شبرا الخيمةخفيفة على القاهرة.. الأرصاد تعلن خريطة سقوط الأمطار حتى الاثنين المقبلجرافيتي ولمبة جاز.. دعاية "الجيش الأبيض" بدمياط قبل الصمت الانتخابيرقم قياسي جديد.. الأردن يسجل 3921 إصابة جديدة و32 وفاة بفيروس كورونالميس الحديدي: نرفض الإرهاب وشعار مهرجان الجونة "سينما من أجل الإنسانية"نائب محافظ المنوفية: تنسيقية شباب الأحزاب لا تعبر عن صوت واحدفيجو مورتنسن يتحدث عن علاقته بعمر الشريف خلال مناقشة "لايف" بـ"الجونة"الكاف يعلن موعد مباراتي إياب نصف النهائي والنهائي لدوري الأبطالصور.. لميس الحديدي أول الحاضرين على "ريد كاربت" ختام "الجونة"غدا .. شرم الشيخ على موعد مع حدث تاريخي بافتتاح متحف الآثارإخضاع 29 ألف من المسافرين للخارج لاختبارات فيروس كورونا بالشرقيةعاجل.. زلزال ثان يضرب غرب تركيا بعد أزميربث مباشر.. حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعةرامز أمير عن انتقاد ظهوره بالجونة السينمائي: عادي.. وضحكت على الكوميكسإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بأسيوطمدرب كارتيه يعترف: مراتي طلبت ممارسة الدعارة فوافقت وجلبت لها زبائنالسعودية تأسف لمقتل وإصابة العشرات نتيجة زلزال ضرب أزمير التركية

"مصر تعمر بيوت الله".. مدير "أوقاف شرم الشيخ": افتتاح مساجد جديدة خلال أيام

   -  

قال مدير مديرية الأوقاف في مدينة شرم الشيخ، جمال معوض، إن الأيام المقبلة ستشهد افتتاح عددا من المساجد فى شرم الشيخ، وذلك في إطار خطة الدولة لافتتاح مساجد جديدة في مصر خلال الفترة الراهنة.

وأكد مدير مديرية الأوقاف في مدينة شرم الشيخ، أن القوافل الدعوية تجوب التجمعات البدوية والمدارس مراكز الشباب والمستشفيات والسجون وفرق وقوات الأمن وشركات البترول وغيرها من الأماكن في شرم الشيخ.

أضاف معوض، في حوار لبرنامج "هذا الصباح" الذى تقدمه الإعلامية خلود زهران عبر شاشة قناة إكسترا نيوز، أن القوافل الدعوية تعمل خلال زياراتها المستمرة على الرد على الدعوات والأفكار المتطرفة بقوة، مبينا أن أنشطة القوافل الدعوية متوقفة الآن وفقا لقرارات رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح مدير مديرية الأوقاف في مدينة شرم الشيخ، أن مسجد الصحابة تضعه الشركات السياحية المعنية بزيارة شرم الشيخ، على رأس أولوياتها لزيارته من قبل السياح والتقاط الصور التذكارية أمامه باعتباره طراز معمارى فريد في مصر.

وعن محتويات المسجد، أشار إلى أنه يحوى مكتبة كبرى بها المئات من الكتب بكافة اللغات، لمن يريد الاضطلاع عليها من السياح وكل الزائرين لمدينة شرم الشيخ.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة