فيديو مرعب... ميس حمدان تحتفل بعيد ميلادها في الهالوين.. شاهدمايا دياب وابنتها تخضعان لمسحة طبيةصلوا على من بكى شوقًا لرؤيتنا.. وفاء عامر تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريفأحمد داود يحتفل بذكرى المولد النبوي: اللهم صل على سيدنا محمدتعرف على حبيب أديل الجديد"الخارجية" تُطلع بعثة جامعة الدول العربية على سير انتخابات مجلس النواب بالخارج‪ الخط الساخن لصندوق الإدمان يتلقى شكاوى أولياء أمور الطلاب حول اشتباه تعاطى سائقي أتوبيسات المدارس للمواد المخدرةوالده استشهد في حادث إرهابي.. وزير النقل يوافق على تعيين ابن عامل بالسكة الحديدكبرى الشركات السلوفاكية تبحث مع العربية للتصنيع الشراكة في تنفيذ المشروعات التنمويةمدبولي يترأس اجتماع مجلس الوزراء لبحث موقف التصالح علي مخالفات البناءعضو مجلس الأطباء: صرف إعانات كورونا من اتحاد المهن قرار وطنيلمواجهة كورونا.. الصحة تستحدث قسما للأبحاث الإكلينيكية بالمستشفياتتنتهي آخر نوفمبر.. الحكومة تعلن مد فترة التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناءشاهد.. رجائى عطية: مظهر المحامي جزء من تقاليد المهنة.. والالتزام بالروب والزي اللائق ضرورةنفوق 7 ألاف من فرس النهر على سواحل نامبيا بدون سبب واضح .. اعرف القصة"الرجل الشيطان" يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية .. اعرف التفاصيلاعرف الجانب الترفيهى بحياة جوليا روبرتس في يوم ميلادها.. بتشجع مانشستر يونايتدالزمالك يطعن على قرار مركز التسوية خلال ساعاترسمياً.. سلة الاتحاد السكندرى يتعاقد مع المحترف الأمريكى جايلن بارفوردس & ج.. ما مستجدات إصابات كورونا بفريق الرجاء المغربى قبل مواجهة الزمالك؟

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية في المهد على نفقة المخالفين بالشرقية

   -  

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن بضرورة التنسيق المستمر قوات الأمن لتنفيذ الحملات المكبرة لإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضى الزراعية وإزالتها فى المهد على نفقة المخالف وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين وإحالتهم للنيابة العسكرية.


أوضح المحافظ أن هناك تعاونا بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومأموري المراكز والعمد والمشايخ فى شن الحملات المكبرة لتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات المخالفة وتطبيق القانون علي المخالفين.

أقرأ ايضا:

تسعيرة جديدة للمتر المسطح مقابل التصالح للعزب والتوابع التابعة الواقعة خارج الحيز العمراني في الشرقية

وتنفيذا لتكليفات المحافظ قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بشن حملة لازالة تعدي على ارض زراعية عبارة عن أعمال انشاء ميزان بسكول بعزبة مرسي عوض التابعة للوحدة المحلية بصافور.


واسفرت الحملة عن الازالة الكلية في المهد لشدة خشبية ووقف أعمال تشوين رمل وزلط واخشاب وميزان بسكول وتم ايقاف الاعمال واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة