حسم مقعدان والاعادة على الثالث بالدائرة الأولى في الفيومعماد الدين حسين: الريف الأعلى تصويتا كالعادة ونسب المشاركة مقبولة جدا"القائمة الوطنية" تحصد 85% من أصوات الناخبين بديرمواس في المنيا"الوطن" تنشر عدد الأصوات الباطلة والصحيحة بلجان الشيخ زايدمحافظ أسيوط يُشيد بالكتلة التصويتية في الانتخابات: نزلوا عشان مصرتفاصيل هتك عرض "طفلة الحضانة" بالدقهلية.. استدرجها عاطل أثناء عودتهامحافظ الإسكندرية يُشيد بنسب التصويت: الأمطار الغزيرة لم تمنع الناخبين"نداء مصر" تتفوق على "الوطنية" بأكثر من 200 صوت في لجنة 75 بالأقصرمحافظ الفيوم: المشهد الانتخابي كان مرضيا بنسبة تتجاوز 90%عضو نقابة المحامين: شحن الناخبين من قبل المرشحين ليس خرقا«كن قويا يا أخي».. رسالة دعم من ممفيس ديباي لمواطنه فيرجيل فان دايككورونا يلغي ودية نسائية بين انجلترا وألمانيا«كومان» مهدد بالإيقاف بسبب حكم الكلاسيكوالإصابة تخرج «ناتشو» من حسابات «زيدان» خلال موقعة مونشنجلادباخمحمود البنا حكمًا لمباراة الزمالك والإسماعيلي اليومرئيس الإذاعة: وضع خطة تطوير لكل شبكات الإذاعة بدءا من القرآن الكريم والشباب والرياضة.. فيديوحكم دولي يحسم الجديد بخصوص تعرض بيراميدز لظلم فى نهائي الكونفيدرالية.. فيديوفي عيد ميلاد هاني رمزي.. ماذا قال عن الخمور؟شركة عالمية تعلن إدارة مخاطر سلامة الغذاء بمصر.. تفاصيلمائل للحرارة نهارًا وشبورة مائية.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة

هيونداي موتور وإل.جي إلكترونيكس تكشفان عن نموذج اختباري لتجهيزات سيارات المستقبل

   -  

سول - (د ب أ):

كشفت شركتا هيونداي موتور أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية وإل.جي إلكترونيكس الكورية الجنوبية للإلكترونيات اليوم الخميس عن نموذج اختباري داخلي لسيارات المستقبل في إطار شراكة الشركتين لتقديم تصميمات داخلية متقدمة للسيارات.

حمل النموذج الاختباري اسم "أنويك كونسبت كابين" وهو مصمم لكي يؤكد أن سيارات هيونداي في المستقبل يمكن أن تكون وسيلة الانتقال التي تعكس أنماط حياة الناس من خلال دمج المساحة الداخلية الواسعة للسيارة مع القدرة على إمداد الطاقة الكبيرة للسيارات الكهربائية مع التكنولوجيا الإلكترونية.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن التصميم الجديد مجهز بمجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة العناية بالملابس والأحذية إلى جانب ماكينة إعداد القهوة.

كما يتضمن النموذج الاختباري لقمرة سيارة المستقبل بشاشة أو إل.إي.دي مثبتة في سقف السيارة بمقاس 77 بوصة من إنتاج إل.جي. ويمكن تعديل انحناء الشاشة وتقسيمها إلى نصفين بحيث يمكن لشخصين مشاهدة شيئين مختلفين في وقت واحد.

كما يحتوي النموذج الاختباري على مصدر للأشعة فوق البنفسيجية لتعقيم قمرة السيارة باستمرار إلى جانب إنسان آلي على شكل شريط للتنظيف المستمر.

وذكرت هيونداي أنها تعتزم تقديم هذه الإضافات المهمة إلى سيارتها الكهربائية "إيونيك5 إي.في" الكهربائية المنتظر طرحها أوائل العام المقبل.

وذكرت وكالة يونهاب أن إل.جي وهي شركة كبيرة في مجال الأجهزة المنزلية تحاول توسيع تواجدها في قطاع السيارات والنقل خلال السنوات الأخيرة من خلال حلول أنظمة المعلومات والترفيه بالسيارة .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة