شاهد لميس الحديدي تغازل ياسمين صبري على الهواء.. والفنانة ترد: "دا ذوق أبوهشيمة"صور.. "الأحمر" يسيطر على إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونةبينهم زيدان وزوجته.. نجوم على السجادة الحمراء لأول مرة بمهرجان الجونة3 نجمات يخطفن الأنظار في افتتاح مهرجان الجونة.. من الأجمل؟ضبط قرابة 36 ألف لتر زيت طعام مدعم بحوزة سائق بالشرقية«مستقبل وطن»: ليس لنا علاقة بمقطع الفيديو لأحد القيادات الشعبية بالبحيرة.. ولم يسبق انضمامه للحزبدبلوماسيون: اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا تتويج لـ«الغردقة».. والخط الأحمر أجبر الأطراف على الحوار«الخارجية» تضيء مبناها بـ«UN75» احتفالا بيوم الأمم المتحدة | صورةاستشارى طرق يكشف أهمية مشروعات القاهرة الكبرى بعد تفقد الرئيس لها اليوموائل جمعة: هدف مروان محسن صحيح وحكم الراية يتحمل الخطأياسر إبراهيم يسجل الهدف الثالث للأهلي أمام الوداد.. فيديو60 دقيقة..الاهلي يضغط على الوداد رغم التقدم بثلاثية نظيفةانقطاع البث التليفزيونى فى مباراة الأهلى والوداد المغربى لمدة 3 دقائق75 دقيقة.. هدوء أهلاوي بعد التقدم بثلاثية والوداد يبحث عن هدفالوداد يسجل الهدف الأول أمام الأهلى (3-1) .. فيديوعمرو الجنايني يحضر مباراة الأهلي و الودادبيراميدز يصل فندق إقامته بالرباط استعدادا لنهائى الكونفدرالية.. فيديو وصورانتهى زمن المعجزات يا وداد.. الأهلي يغازل الأميرة الافريقية بخماسية تاريخيةاهداف مباراة الأهلى والوداد المغربى فى موقعة التأهل للنهائىمفتي الجمهورية: لا نأبه لأية حملات مغرضة ولا نلتفت إلا إلى الإنسانية

عرض مسرحية «شوكت وشطانوفي» الجمعة على «MBC مصر»

-  
مسرح مصر - صورة أرشيفية

تعرض قناة «MBC مصر«، غداً «الجمعة» في الثامنة مساءً أحدث عروض «مسرح مصر»، حيث تعرض المسرحية الكوميدية «شوكت وشطانوفي».

تدور أحداث مسرحية «شوكت وشطانوفي»، في أجواء كوميدية ساخرة داخل إحدي الفرق المسرحية التي تحدث مشاكل بين أعضائها مما يدفع مؤسس الفرقة للبحث عن وجوه جديدة للمشاركة في التمثيل مما يُفجر الكثير من المُفارقات الضاحكة.

ويشارك في بطولة المسرحية بالإضافة للفنان أشرف عبدالباقي مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، منهم على ربيع، ومُصطفى خاطر، ودينا محسن «ويزو«، ومحمد أسامة «أس أس»، وحمدي الميرغني، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد انور، وكريم عفيفي، وإسراء عبدالفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة