شاهد.. هانى رمزى بصحبة خالد الصاوى ومحى اسماعيل من مهرجان الجونةبأغنية تامر حسنى... كريم فهمى يدعم مؤمن زكريا | فيديوندوة لـ سعيد تغماوي بمهرجان الجونة السينمائيمين حيجيب ليك عصير الجوافة.. تركى ال الشيخ يتدخل لإنهاء خلاف بين الشاعر تامر حسين وعمرو مصطفىقبل انطلاق الانتخابات.. تركيب مظلات في محيط اللجان الانتخابية بابو النمرس.. صورالقاهرة 28 ومطروح 24.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة السبتنائب محافظ الوادى الجديد تستعرض خطة مواجهة فيروس كورونالو بتحبى شعرك طويل اعرفى إمتى لازم تقصيه.. النهايات المقصفة أبرز العلاماتأمريكى يحرق منزله أثناء محاولة التخلص من حيوان الراكون أسفله.. اعرف القصةتشارلى شابلن.. الأسطورة الحية تتجلى بمهرجان الجونةتصدر قريبا.. طبعة جديدة من رواية "سخط" لـ فيليب روثأبرز قضايا التوك شو.. "التنمية المحلية" تكشف الاستعدادات انتخابات النوابأبرز لقطة.. عمرو أديب لسيد عبد الحفيظ: كان على عينى تلعبوا نهائى سهلحتى لا تتعرض لمحضر سرقة.. لو لمبة العداد نورت أصفر تعمل إيه؟كيف نجح المتحف المصرى الكبير فى تكرار ظاهرة تعامد الشمس على رمسيس الثانىما هو المعدل الطبيعى لضربات القلب ولماذا من المهم الحفاظ عليه لصحة الجسم؟"العطيفي" يحصل على درجة الماجستير من جامعة أسيوط عن "آلية مواجهة الإرهاب"تراجع أعداد زوار برج إيفل بسبب جائحة فيروس كورونامستشار النواب الليبي: أتوقع نجاح اتفاق وقف إطلاق النار الدائم في ليبياأوجد مؤسسات تمويلية غير البنوك.. 5 مميزات جديدة في قانون الإفلاس

عرض حلقات «فوق مستوي الشبهات» الجمعة على «mbcمصر 2»

-  
فوق مستوى الشبهات - صورة أرشيفية

تبدأ قناة «mbcمصر 2» عرض حلقات مسلسل «فوق مستوى الشبهات»، بدءا من غد الجمعة، ويتناول العمل قصة أستاذة جامعية مُتخصصة في التنمية البشرية تعاني من اضطرابات نفسية تدفعها للتسبب في وقوع مشاكل وكوارث لكل من حولها.

وتغوص الفنانة يُسرا في أعماق بطلة المُسلسل «رحمة» التي تعيش داخل إحدي الكمباوندات السكنية الراقية والذي يجمع مجموعة من السُكان الذين يحوم حول الكثير منهم جوانب من الشبهات الإجتماعية والأخلاقية وينزلق أغلبهم في جرائم متنوعة تبدأ بالسرقة والخيانة وتنتهي بالخطف والقتل.

وعلى الرغم من أن «رحمة» سيدة تنتمي إلى المجتمع الراقي إلا أنها تهتم بالمظاهر وتعيش حياة متلونة ولا تتردّد في الإقدام على ارتكاب أسوأ الجرائم وأفظع التصرّفات التي تعرّض فيها حياة الآخرين للخطر بدم بارد على الرغم من انها تدعي خدمة جيرانها وتأمل في الترشح للبرلمان قبل أن ينكشف ماضيها الملوث.

وقد نجح المخرج هاني خليفة في تقديم شخصياته المكتوبة بمهارة، وغاص في خبايا النفس البشرية المركبة بأسلوب مُختلف، في نص درامي مميز من تأليف عبدالله حسن وأمين جمال، وشارك في بطولته بالإضافة للنجمة يُسرا كل من شيرين رضا، ونجلاء بدر، وأحمد حاتم، وسيد رجب، وذكي فطين عبدالوهاب، وليلي عز العرب، وآخرين..

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة