وزير الأوقاف يغادر الخرطوم بعد مشاركته في مؤتمر «الإسلام والتجديد»الإبراشى يعرض تفاصيل منع طالبة من دخول الفصل بسبب المصروفات المدرسيةأستاذ الفقه بجامعة الأزهر لـ"الإبراشى": تعدد الزواجات فى الإسلام مُباح ولكن بضوابطخناقات ع الهوا بأستديو "التاسعة" والسبب "الشرع محللى أربعة.. حمادة هلال:كنت هشيل كلمة الشخلعة وأنا مليش فى الهجص.. ونهاد أبو القمصان ترد عليه.. الأغانبسمة وهبة تكشف لـ عمرو أديب تطورات حالتها الصحية بعد جراحة المعدة.. فيديوعروسة مولد بشكل مختلف.. تاجرة: بصنعها من 16 سنة والإقبال على المصرية أكبررئيس مطوبس بكفر الشيخ: الذبيحة التى أعدمت شكلت خطورة كبيرة لإصابتها بالسلاللجنة العامة لدائرة الخارجة بالوادى الجديد تعلن تقدم أحمد عبد الله بـ6081 صوتاً.. فيديوأفضل مداخلة.. ساويرس ردا على حملة "الممثل الفرنسى": المحارب يذهب لإسرائيلتقرير لـ"إكسترا نيوز" يوضح إشادة أعضاء البعثة الدولية بانتخابات البرلمانقضايا على طاولة التوك شو.. مقاطعة المنتجات الفرنسية وانتخابات مجلس النوابحسم مقعدان والاعادة على الثالث بالدائرة الأولى في الفيومعماد الدين حسين: الريف الأعلى تصويتا كالعادة ونسب المشاركة مقبولة جدا"القائمة الوطنية" تحصد 85% من أصوات الناخبين بديرمواس في المنيا"الوطن" تنشر عدد الأصوات الباطلة والصحيحة بلجان الشيخ زايدمحافظ أسيوط يُشيد بالكتلة التصويتية في الانتخابات: نزلوا عشان مصرتفاصيل هتك عرض "طفلة الحضانة" بالدقهلية.. استدرجها عاطل أثناء عودتهامحافظ الإسكندرية يُشيد بنسب التصويت: الأمطار الغزيرة لم تمنع الناخبين"نداء مصر" تتفوق على "الوطنية" بأكثر من 200 صوت في لجنة 75 بالأقصرمحافظ الفيوم: المشهد الانتخابي كان مرضيا بنسبة تتجاوز 90%

انطلاق عرض «إسود فاتح» على «شاهدVIP» الأحد

-  
إطلالة جذابة للفنانة هيفاء وهبي - صورة أرشيفية

ضمن «عروض شاهد الأولى» على «شاهد VIP»، تنطلق الدراما الاجتماعية «إسود فاتح»، ابتداءً من 27 سبتمبر الجاري، يومياً من الأحد إلى الخميس. العمل من تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، حمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

يرصد العمل حياة رانيا خطّاب -هيفا وهبي- التي تتبدّل وتنقلب رأساً على عقب، من الرغد والرفاهية إلى الهروب والصراع مع الغدر والخيانة والعداء لأقرب الناس إليها، بعد أن تُوجّه إليها اتهامات الفساد والقتل. هكذا تُخطط رانيا للعودة والانتقام واستعادة حياتها التي سُلبت منها.

مسلسل «إسود فاتح» بطولة هيفا وهبي، أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، عمر السعيد، نبيل نور الدين، رانيا منصور، خالد الشيوي، فراس سعيد، ناصر سيف، حسام الجندي، نانسي صلاح، حنان سليمان، آية مصطفى، ناتاشا شوفاني، مع ظهور خاص للنجم معتصم النهار، وبمشاركة النجمة روجينا، ومن تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، إخراج كريم العدل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة