بوجبا يعتزل اللعب مع المنتخب الفرنسي بعد تصريحات ماكرون المسيئة للنبيمرتضى منصور يعلق على خسارة بيراميدز نهائي الكونفدراليةحقيقة اعتزال «بوجبا» اللعب لمنتخب فرنسا بسبب «إساءة ماكرون للإسلام»علشان تتحسبلي.. حسام عاشور يكشف سر تمنيه بفوز الأهلى بدورى الابطال.. شاهداستدرجها بعد الحضانة.. عاطل يهتك عرض طفلة في الدقهليةعمليات "القومي للإعاقة": رصدنا عدد محدود من الشكاوى الخاصة ببعض اللجان الانتخابيةبيان إحصائي بعدد الأصوات الصحيحة في 8 لجان فرعية بمدرسة أنس بن مالك بالجيزةأحمد موسى يوجه الشكر للسيدة سمية أبو العينين: تقوم بجهد كبير لخدمة أهالي الجيزةأحمد موسى يقدم الشكر لـ عطية عبد العزيز لدوره في حملة النائب محمد أبو العينين.. شاهدعدى الكلام لـ سعد لمجرد تتخطى 87 مليون مشاهدة على يوتيوبعلى المرجيحة.. هدى الإتربي بجلسة تصوير أكثر جرأة في الجونة السينمائيحفل ناجح لـ أمنية حسن في ساقية الصاويأتمنى التمثيل فى مصر.. أول تعليق من سارة حناشي بعد خطف الأنظار بالجونةالرئيس يقرر إعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة 3 أشهرالحكم على ممدوح حمزة في اتهامه بالتحريض على العنف.. اليوم«المتحابين في الله» تقيم ندوة احتفالًا بالمولد النبوي الأربعاء«زي النهارده».. اغتيال فتحي الشقاقي 26 أكتوبر 1995الجيش البريطاني يسيطر على ناقلة نفط بالقنال الانجليزيالبرازيل تسجل 231 حالة وفاة و13 ألفا و493 إصابة بكورونا خلال 24 ساعةالمعارضة البيلاروسية تدعو لاضراب عام لزيادة الضغط على الرئيس

هيفاء وهبي تكشف وجه التشابه بينها وبين شخصيتها في مسلسل" أسود فاتح"

-  

كتب-مصطفى حمزة:

"شخصيات متلونة تبتسم لبعضها مظهرة طيبة مصطنعة، فيما تطعن بعضها بعضًا في الظهر" بتلك الكلمات وصفت الفنانة هيفاء وهبي شخصيات مسلسل "أسود فاتح" الذي تقوم ببطولته، والمقرر بدأ عرضه الأحد المقبل 27سبتمبر عبر تطبيق "شاهدvip".

هيفاء قالت في بيان لها:" أكثرما لفت نظري في القصة، أن الشخصيات متلونة تبتسم لبعضها مظهرة طيبة مصطنعة، فيما تطعن بعضها بعضًا في الظهر، بالإضافة إلى تنوع العداوات بينها".

وأضافت:" نرى الشخصيات بالعمل تبرر لنفسها ارتكاب الفظائع براحة تامة وقناعة مطلقة ما دامت بعيدة عن الأعين، وتصبح تلك الفظائع والاقترافات خطرة فقط عندما تكون عرضة للانكشاف".

وعن دورها في المسلسل، تقول هيفاء: "ألعب دور رانيا، ابنة رجل أعمال كبير (نبيل نور الدين) الذي لا يثق بابنه سيف (شريف سلامة)، لذا يقرّر أن يسلّم ابنته إدارة شركاته مبكراً، ما يجعل منها شخصية عمليّة تواجه الظروف بجدية وحسم، ولكن ذلك يضعها في الوقت نفسه بمواجهة شقيقها.

ورغم طيبة شخصيتها وقلبها، تتعرض رانيا لظروف تغيّر حياتها، عندما يقف لها أعداؤها بالمرصاد، فيصبح لزاما عليها المواجهة بدهاء".

هيفاء وهبي قالت عن نقاط التشابه بينها وبين شخصيتها بالمسلسل: "يجمعني مع رانيا العناد والهدوء والذكاء، رغم أن دم هيفا أخفّ من دم رانيا".

"أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي، أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، عمر السعيد، نبيل نور الدين، رانيا منصور، فراس سعيد، ناتاشا شوفاني، وظهور خاص لمعتصم النهار ومشاركة روجينا، ومن تأليف أمين جمال؛ إخراج كريم العدل؛ وإنتاج "سيدرز آرت برودكشن"

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة