هنا نصلي معًا.. احتفالية تنطلق من مجمع الأديانبمشاركة 57 دولة.. جائزة الشيخ زايد للكتاب تستقبل 2349 ترشيحًا في فروعها التسعةمشاركات قياسية في جائزة الشيخ زايد للكتاب.. ومصر تتصدرلقاح «Astra-Oxford» ينتج استجابة مناعية قوية ضد فيروس كورونامحافظ الشرقية يتابع تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الممشى السياحي بالزقازيقوكيل صحة الشرقية يشرف على إعدام ٢٠٠ طن أغذية مستوردة لعدم صلاحيتهانائب محافظ القليوبية: 85% نسبة تنفيذ أعمال المركز التكنولوجي بالخصوصرئيس جامعة بنها يتحدى عميد الطب البيطرى في «جيم» شطرنجالطيب عباس مساعدًا لوزير السياحة والآثار للشؤون الأثرية بالمتحف المصري الكبيرسكرتير عام السويس يستقبل وفد جمعية أصدقاء معهد القلب القوميجامعة القناة تدّرب طلاب مدارس ٢٤ أكتوبر الإعدادية على مواجهة كورونا3 قرارات وزارية لمدير متحف شرم الشيخ والوكيل والمشرفنائب محافظ القليوبية تتابع إحلال وتجديد كوبرى الشرقاوية بحي غرب شبرا الخيمة«الأرصاد»: طقس مائل للحرارة وشبورة مائية الاثنين.. والعظمى 30شاهد.. رانيا فريد شوقي تنشر صورة برفقة "جيلي"للمرة الثانية.. أمير هداية ينافس على جوائز Hollywood Music In Media Awards الأمريكيةمع تطبيق الإجراءات الوقائية..حضور كثيف لفعاليات مهرجان الجونةتفاصيل وموعد حفل تقاسيم عربية في ساقية الصاويبذكرى المولد النبوى . مزيكا تطرح "يا عاشقين"للمنشد محمود هلالالسبت.. فريق "انفيدرز" تقدم حفل روك فى ساقية الصاوي

«مكافحة الإدمان»: حملة «طرق الأبواب» تستهدف رفع وعى 12 ألف أسرة بـ«الأسمرات»

   -  

قال عمرو عثمان، مساعد وزيرة التضامن، مدير صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي، إن حملة طرق الأبواب تأتي ضمن المبادرات التوعوية التي ينفذها الصندوق بحي الأسمرات من خلال اتخاذ تدابير فعَّالة ومبتكرة للكشف المبكر عن تعاطي المخدِّرات، وتنفيذ حملات مستدامة نحو مؤسسات خالية من المخدرات سواء أكانت مؤسسات تعليمية أو شبابية رياضية أو إدارية بحي الأسمرات.

وأضافت أن ذلك يأتي بجانب توفير خدمات تأهيلية واجتماعية وتمكين اقتصادي لمرضى الإدمان والمتعافين لضمان استمرار تعافيهم وتيسير إعادة دمجهم الاجتماعي.

ولفت إلى أن هذه المبادرة ستتضمن كل المناطق السكنية الجديدة «بديلة العشوائيات» على المستوى القومي، وتستهدف في المرحلة الأولى منطقة حي الأسمرات لعدد 12000 أسرة، وأن من ضمن المبادرة سيتم أيضًا تنفيذ برنامج لرفع وعي جميع طلاب مدارس حي الأسمرات بخطورة القضية وبناء مهاراتهم الحياتية للتمكين من رفض تعاطي المخدرات، كما سيتم إطلاق دوري رياضي بين الشباب بشكل سنوي تحت شعار «أنت أقوى من المخدرات».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة