شقيقة والدة رضيع طوخ المتوفى جوعا: الخلافات بين أبوه وأمه من يوم ما اتولدالنيابة العامة توجه تهمة القتل العمد لوالدى رضيع طوخ بالامتناع عن إطعامهطارق شوقى: التعليم فى مصر أصبح من أجل الفهم وليس الحفظأخبار × 24 ساعة.. السيسى ناصحا المسلمين: إذا كنت تحب النبى محمد.. فتأدب بأدبه وتخلق بخلقهدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الخميس بمحافظات مصرالتعليم تعلن مد مهلة سداد أول قسط من مصروفات المدارس الخاصة حتى 30 نوفمبرفساد النظام التركى.. كم تكلف مقتنيات زوجة أردوغان خزينة البلاد رغم تهاوى الليرةالرعاية الصحية: 59 وحدة و7 مستشفيات تدخل منظومة التأمين الصحى الشامل بالأقصرالصحة: تسجيل 153 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و12 حالة وفاةمحكمة الأسرة.. صاحب معرض سيارات يطلب تخفيض نفقة زوجته وطفله لأقل من 500 جنيهاخلاء سبيل سائق ميكروباص تسبب في وفاة مواطنضبط عامل حاول اغتصاب طفلة بقنا"كان دايما بيهددنى أنا وأسرتى" اعترافات عامل دباغة قتل مسجل خطر بالقاهرةغلق كلى لحركة المرور بالكبارى الواقعة بنطاق مدينة نصر حتى صباح السبتوزير الرياضة يطمئن جماهير الزمالك: «متخافوش أنا موجود»إلغاء هدف ثالث لـ «موراتا» في لقاء يوفنتوس وبرشلونة«ميسي» يعزز تقدم برشلونة بالهدف الثاني في شباك يوفنتوسالتسلل يصطاد ثلاثية «موراتا» ويوفنتوس يسقط بهدفين أمام برشلونةنتائج مباريات الأربعاء في دوري أبطال أوروبامحافظ دمياط: المدارس المفتتحة لا تقل عن الدولية وقللت نسبة الكثافة لـ37 طالبا

بلاغ للنائب العام ضد «أصالة» بسبب «حديث نبوى»

   -  
المطربة السورية أصالة - صورة أرشيفية

تقدم سمير صبري، المحامي، ببلاغ إلى النائب العام، اتهم فيه الفنانة السورية أصالة باقتباسها جزءًا من حديث للنبي محمد، عليه الصلاة والسلام، في أغنيتها الجديدة «رفقًا».

وقال «صبري»، في بلاغه: «أصدرت المُبلَّغ ضدها ألبومًا غنائيًا حديثًا يحتوي على أغنية معنونة باسم (رفقًا)، وجاءت كلمات هذه الأغنية اقتباسًا من حديث نبوى شريف، ما دعا الأزهر الشريف إلى إصدار بيان».

واستند «صبري»، في بلاغه، على مجمع البحوث الإسلامية في الأزهر الشريف إلى عدم الاستماع أو الترويج لأي أغنية يتم فيها الاقتباس من الأحاديث النبوية، معتبرًا الاقتباس من أحاديث النبى لتصبح جزءًا من أغنية غير جائز شرعًا، ولا يليق بمقام النبوة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة