بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد ومونشنجلادباخ في دوري ابطال اوروبابنزيما وأسينسيو يقودان هجوم ريال مدريد أمام مونشنجلادباخ بدوري الأبطاليلا شوت حصري مشاهدة مباراة ليفربول ومتيولاند بث مباشرمباشر بالفيديو | مباراة ليفربول وميتلاند في دوري أبطال أوروباتركي آل الشيخ يهاجم بيراميدز.. ويحذر الكاف قبل نهائي أفريقيامشاهدة مباراة ليفربول ومتيولاند بث مباشر اليوم 27/10/2020مشاهدة مباراة ليفربول ومتيولاند اليوم بث مباشر yalla shoot LIVE دوري أبطال أوروباسحر عبدالحق تحضر تدريبات منتخب الصالاتبايرن ميونيخ يفوز على لوكوموتيف في دوري أبطال أوروباالتعادل يحسم مواجهة إنتر ميلان وشاختار بدوري أبطال أوروبا"جريئة ومتنوعة".. أبرز إطلالات نجمات الفن في اليوم الخامس من الجونة"الكابلز" يخطفان الأنظار في اليوم الخامس من مهرجان الجونةمحافظ جنوب سيناء يلتقى بأسطورة التنس بيورن بورج فى شرم الشيخجامعة الإسكندرية تشكل لجنة لمتابعة الاجراءات الاحترازية بالكليات والمعاهدقصة توسكا في نادى الفنون بأوبرا دمنهور.. صورالتربية الرياضية تتربع علي عرش بطولة جامعة سوهاج للسباحةمياه القناة ترسخ مفهوم التوعية بمدارس الإسماعيلية والسويس وبورسعيد.. صورشقيق والد رضيع طوخ المتوفى جوعا يكشف تفاصيل الواقعة:زوجته فرقت بينا أول ما دخلت البيتبارتوميو يقدم استقالته من رئاسة نادي برشلونةصلاح بديلا.. تشكيل ليفربول أمام ميتلاند بدوري أبطال أوروبا

حجة أم حقيقة؟.. قصة «فايلر» مع «الظروف الأسرية»

   -  
رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي - صورة أرشيفية

يبدو السويسري رينيه فايلر في طريقه للرحيل عن النادي الأهلي خلال الأيام القادمة، إذ تكمن أزمته في ابتعاده عن أسرته التي تتمسك بالبقاء في سويسرا، كما أخبر مسؤولي القلعة الحمراء.

قصة الظروف الأسرية ورغبة زوجته وابنه في البقاء في بلادهم شكك فيها البعض، وربما اعتبرها البعض حجة من السويسري للرحيل عن الفريق وربما الحصول على عرض أفضل، فهل هي مجرد حجة فعلًا أم حقيقية؟

ربما تمنحنا واقعة سابقة نظرة على طريقة تفكير المدير الفني السويسري، إذ تعود تلك الواقعة إلى مايو 2018، حين رغب نادي الشباب السعودي في التعاقد مع السويسري.

وبالفعل سافر «فايلر» إلى العاصمة السعودية الرياض، حسب شبكة «يوروسبورت» ليجتمع بإدارة نادي الشباب ويتعرف على تفاصيل العقد ومزاياه ليتوصل لاتفاق مع النادي السعودي، لكنه طلب تأجيل توقيع العقد لحين عودته إلى بلاده بسبب «ظروف أسرية»، قبل أن يرفض العرض السعودي لاحقًا، رغم إعلان النادي السعودي رسميًا التعاقد معه.

وأشارت تقارير سويسرية آنذاك إلى أن المدرب فضل راحة عائلته على الأموال التي كان من الممكن أن يتقاضها في الشباب، إذ رغبت عائلته في البقاء في سويسرا، ليقم بعدها بقبول عرض من لوزيرن السويسري لتولي قيادته الفنية.

ويبدو أن القصة تعيد نفسها هذه المرة مع الأهلي، مع تفضيل عائلته عدم القدوم إلى مصر والبقاء في سويسرا، وللمرة الثانية في مسيرته يبدو أن المدرب سيفضل راحة أسرته على رغبته الشخصية، التي ربما كانت سابقًا في تولي قيادة الشباب وربما هي الآن في الاستمرار مع الأهلي، إذ تبقى أسرته بالنسبة له هي رقم واحد قبل مسيرته المهنية كما يتضح في قراراته.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة