إعادة محاكمة عامل بتهمة طبع المصحف بدون ترخيص.. اليومحفظ التحقيقات فى وفاة شقيقين بعد انقلاب دراجة بخاريةأسوان تحيى الاحتفال بالمولد النبوى فى 12 ليلة.. "الدورة" أبرز الليالىجامعة أسوان تطبق التعليم الهجين أون لاين.. يتيح دخول 10 آلاف طالب فى توقيت واحدغداً.. عرض التجربة المصرية لعودة النشاط الرياضي بأفريقيا في ظل كوروناإصابة لاعب النجم الساحلي التونسي بـ فيروس كورونافيروس كورونا فرقهما.. محمد زيدان يوجه رسالة لابنه بمناسبة عيد ميلاده.. شاهدمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 - 10 - 2020 والقنوات الناقلةمحمد بسام حارس الطلائع يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي معهليفربول يحتفل بإنجاز محمد صلاح على أرضية الأنفيلد في دوري الأبطال8 معلومات عن خطة الدولة لمواجهة الالتهاب السحائى بين طلاب المدارسكل ما تريد معرفته عن تطوير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العينىلغز التقدير الدستوري لـ«يناير»أسعار اللحوم البلدى.. تبدأ من 110 جنيهات للكيلومحافظ الغربية يقيل مدير التموين بكفر الزيات ويجازي 2 آخرينتوجيه تهمة القتل العمد للأبوين المتسببين في قتل رضيعهما بـ طوخ.. فيديوعمرو دياب يواصل تصدر تريند اليوتيوب بـ برومو «الجو جميل»حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا تتصدر يوتيوب«فجأة افترقنا» لـ تامر حسني تقترب من 7 ملايين مشاهد في 5 أيامالنهايات أخلاق.. 5 خطوات لإنهاء العلاقة العاطفية باحترام للطرفين

عاجل.. شكري: الإتفاقيات بين إسرائيل والإمارات والبحرين تدعم السلام

   -  
وزير الخارجية سامح شكري خلال المؤتمر الصحفي

قال سامح شكري وزير الخارجية، إن التطورات خلال المرحلة السابقة في إطار الاتفاقيات التي أُبرمت بين إسرائيل والإمارات والبحرين، تعد تطورًا مهمًا يقود للتفاعل ودعم التوصل لسلام شامل بالمنطقة، يقوم على القواعد الشرعية الدولية، والمقررات المعتمدة، والعناصر التي تم اعتمادها في الأمم المتحدة أو الجامعة العربية، ومن ضمن ذلك مبادرة السلام العربية.

وأضاف "شكري" خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي، عقب اجتماع وزراء خارجية مصر والأردن وفرنسا وألمانيا وممثل الاتحاد الأوروبي بعمان لبحث عملية السلام والقضية الفلسطينية، "سوف نستمر في العمل لتعزيز فرص نجاح التوصل لسلام شامل عادل من خلال التنسيق فيما بيننا، وإيجاد أطر جديدة تجذب الأطراف لمزيد من التفاعل، حتى لانترك الأمور في هذا الانسداد السياسي والعواقب التي نتحملها جميعاً".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة