كورونا يفترس ألكمار قبل موقعة نابولي في الدوري الأوروبيلامبارد: التعادل أمام إشبيلية في دوري الأبطال نتيجة إيجابيةلوبيتيجي: غياب اللمسة الأخيرة وراء نقطة تشيلسيبرشلونة يمطر شباك فرينكفاروزي بخماسية في دوري الأبطالبيكيه يغيب عن برشلونة خلال معركة يوفنتوس في «التشامبيونزليج»بعد هدفه في شباك فرينكفاروزي..ميسي اللاعب الوحيد محرز الأهداف في 16 موسم متتاليفاتي أصغر لاعب يسجل في دوري أبطال أوروباهازارد «ملك الإصابات» في ريال مدريد.. «البلجيكي» يغيب عن «الملكي» 3 أسابيعكومان: طرد بيكيه في لقاء فرينكفاروزي المجري عقوبة كبيرةفاتي يكشف عن سر احتفاله في لقاء فرينكفاروزيوزير السياحة والآثار يشهد تشغيل أول حافلة كهربائية صديقة للبيئة بهضبة الأهرامات | صورالمؤشر نيكي يرتفع 0.21% في بداية التعامل بطوكيوكيف تحصل على تعويض فى حال حريق أو سرقة بيتك؟نجوى كرم تقدم أجدد حفلاتها في دبي بعد غياب شهور11 خطوة لتطوير منظومة التعليم قبل الجامعى بخطة التنمية.. اقرأ التفاصيلترامب يتعهد بنمو ملحمى للاقتصاد.. ويؤكد: جو بايدن سيقضى على الحلم الأمريكىقطع الصوت عن ميكرفون ترامب خلال فعالية انتخابية.. ويعلق ساخرا: هيلارى السببتعيينات "الشيوخ" حرصت على تمثيل أسر الشهداء تخليدا لذكراهم.. اقرأ التفاصيلرى الشرقية: رفع جسر بحر البقر 1.5 متر لاستبعاب مياه الأمطاررفضت العودته لعصمته فضربها بسكين.. جزار بالسويس يتسبب بجروح قطعية لطليقته

في 8 أيام.. 54 مرشحا متحملا لانتخابات مجلس النواب في أسوان

   -  
جانب من تقديمات النواب

استلمت لجنة الترشيح لانتخابات مجلس النواب بمجمع محاكم أسوان، اليوم، أوراق مرشحين جديدين من بينهم مرشح عن دائرة مدينة ومركز إدفو، ومرشح آخر من دائرة مركز كوم امبو، ليصل إجمالى عدد المتقدمين حتى الآن إلى 54 مرشحًا.

وعلمت "الوطن" أن المرشحين الذين تقدموا بأوراقهم للجنة، برئاسة المستشار إيهاب خلف الله، رئيس محكمة أسوان، مقسمين كالتالي:

- 15 مرشحًا بدائرة مركز ومدينة أسوان ودراو.

- 10 مرشحين بدائرة مركز ومدينة كوم أمبو.

- 6 مرشحين بدائرة مركز ومدينة نصر النوبة.

- 23 مرشحًا بدائرة مركز ومدينة إدفو.

وتواصل لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب عملها وسط إجراءات احترازية مشددة، للوقاية من فيروس "كورونا"، وتتضمن الإجراءات تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، وعدم السماح بالدخول دون ارتداء الكمامة الواقية، ووضع ملصقات وعلامات توضيحية للوقاية من انتشار الفيروس المستجد، واستخدام المواد المطهرة، فضلًا عن توزيع اللجنة زجاجات المياه المعدنية على المتقدمين للترشيح، في ظل ارتفاع درجات الحرارة بأسوان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة