"أورام الأقصر" تستقبل وفد من المتدربين بالبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادةرئيس وزراء أرمينيا يحمل أذربيجان وتركيا مسؤولية فشل وقف إطلاق النار"رويترز": العالم يسجل نصف مليون إصابة بكورونا في يوم واحدللمرة الأولى.. أمريكا تتجاوز الـ90 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعةأخبار الرياضة.. أحمد موسى يقترب من الزمالك.. والكاف يبلغ الرجاء بموعد خاطئ لمباراة الأبيضعلى طريقته الخاصة .. الحضري يحتفل بعيد ميلاد زوجتهدراسة: 82% من مرضى كورونا يعانون من نقص هذا الفيتامينمن الشجر للحجر.. جنة الزيتون تغطي مسار ترعة السلام بسيناءعشان محدش يغشك من الجزارين .. كيف تفرق بين لحم الخنزير والضأن ؟احتفالا بذكرى المولد النبوي| صلاح الجمل يبدع في مدح رسول الله "فيديو"أخبار التوك شو.. بعد اكتساح أبو العينين.. مصطفى بكري: لا يمكن شراء أصوات الناس والمحبة هي الأساس.. وزير النقل يكشف مصير قطارات بحري وقبلي.. تفاصيل يومأندريه زكي: 3 من قيادات الكنيسة أصيبوا بكورونا فى أسبوع واحداختاروه لوقوفه وحيدًا.. حبس 4 عاطلين خطفوا طفلا من البحيرة وطلبوا فديةأخبار الفن .. رامز أمير يتصدر تويتر بسبب مهرجان الجونة .. وسكارليت جوهانسون تدخل القفص الذهبيمفاجأة في انتظار جمهور مسلسل ابنة السفيررانيا يوسف ترد من خلال "صدى البلد" على انتقاد إطلالات الفنانات بمهرجان الجونةالجمهور يبحث عن عايدة رياض .. تعرف على السببموجز السوشيال ميديا.. فيفا يحتفل بعيد ميلاد محمود الخطيب .. وأحدث ظهور لـ مؤمن زكريا بعد خضوعه للعلاجحدث ليلا.. التعليم تكشف عن أكثر محافظة ظهر بمدارسها حالات كورونا.. ترامب يوجه اتهاما جديدا لـ بايدن.. و4 دول عربية في طريقها للتطبيع مع إسرائيللتقليل آثار كورونا.. تعرف على مميزات مشروعك لتوفير فرص عمل

6595 إصابة جديدة بكورونا في روسيا

   -  
مختبر لأبحاث كورونا - أرشيفية

أعلن المركز الروسي لعمليات مكافحة فيروس كورونا المستجد، تسجيل 6 آلاف و595 إصابة جديدة بالفيروس خلال الـ 24 ساعة الماضية في عموم البلاد، ليرتفع إجمالي الإصابات المؤكدة إلى مليون و128 ألفا و836 إصابة.

وأفاد بيان للمركز الروسي اليوم الخميس، بأنّ الإصابات الجديدة سُجلت في 83 منطقة روسية، مشيرا إلى تسجيل 1050 من الإصابات الجديدة في العاصمة الروسية موسكو و215 إصابة في مدينة سان بطرسبورج خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وأضاف البيان، أنّ 6 آلاف و130 شخصا تماثلوا للشفاء وغادروا المستشفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعد تعافيهم من الفيروس التاجي، ليبلغ إجمالي المتعافين 929 ألفا و829 شخصا.

وأوضح بيان المركز، أنّه تم تسجيل 149 وفاة جديدة جراء الفيروس التاجي في عموم روسيا خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الوفيات 19 ألفا و948 شخصا.

يُذكر أن روسيا أجرت حتى الآن أكثر من 43.6 مليون اختبار للكشف عن فيروس كورونا المستجد في روسيا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة