مفاجأة غير سارة لرجل فى نهاية "الصنارة" خلال رحلة صيد بأستراليا.. اعرف القصةالشمس تتعامد على وجه تمثال رمسيس بمعبد أبو سمبلمنة عرفة تدخل قصة حب فاشلة مع محمد أنور فى " إسعاف يونس"تعرف على تفاصيل اتفاقية التأمينات الاجتماعية الجديدة بين مصر واليونانأنطوان دو سانت إكزوبيرى.. مؤلف الأمير الصغير هل يستحق معرضًا؟قرأت لك.. "الخطاب الدينى المعاصر" هل نحتاج أفكارًا من خارج الصندوق؟معركة الطلبة بدأت بالهزار.. الأصدقاء الثلاثة مزقوا جسد "بامبو" بالمطاويغبور تطرح "هيونداي أكسنت" 2021 بدون احتياطات أمانأبرز قضية التوك شو.. الأزهرى: الأفلام الإباحية تُخل علاقات الإنسان بالأخرينأبرز لقطة.. طارق شوقى: العام الدراسى الجارى هو عام تقدير المعلمالثقافة اليوم.. حفل سيد درويش بـ "بشتاك" ومعرض فني بالأوبرامحافظة الجيزة تستعد لاستقبال الأمطار.. اعرف التفاصيلعلاج الشوكة العظمية واعراض الإصابة بهايبدأ تطبيقها 15 نوفمبر.. مزايا وفوائد الفاتورة الإلكترونيةالشمس تتعامد على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبلاليوم العالمي لـ"التأتأة".. 22 عاما من التضامن مع مرضى التلعثمالمفتي يجيز دفع الزكاة للمتضررين من وباء كوروناانتهاء ظاهرة تعامد الشمس على رمسيس بـ"أبو سيمبل" بحضور 390 زائرابعد زيادة الطلب على الوظائف.. أعرف عناوين مكتب العمل بالإسكندريةأول صورة لرئيس حزب النور بعد حادث "التوك توك".. ومصادر: يتماثل للشفاء

محكمة جنوب القاهرة تستقبل أوراق مرشحي النواب لليوم الثامن

   -  
محكمة جنوب القاهرة

تستقبل محكمة جنوب القاهرة المرشحين لانتخابات مجلس النواب لقبول أوراق ترشحهم للدورة المقبلة للبرلمان لليوم الثامن على التوالي، وسط هدوء على الإقبال من جانب مرشحي الفردي.

وشدد أفراد الأمن على الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بدخول المتقدين للترشح، من ارتداء الكمامة والحفاظ على المسافات الآمنة وغيرها من الإجراءات التي تنص عليها المحكمة لدخول الأفراد.

وكان المستشار محمد غراب رئيس محكمة جنوب القاهرة، قال إنّ عملية تقدم المرشحين بأوراقهم لانتخابات مجلس النواب تسير بسلاسة ولم يتعرضوا لأي معوقات، مشيرا إلى أنّ عدد المتقدمين وصل لـ130 مرشحا معظمهم من الرجال.

وتابع في تصريحات سابقة، لـ"الوطن"، أنّ معظم المتقدمين من الرجال، ونسبة ترشح المرأة لم تتخطي من 5 لـ7%، موضحا أنّ دائرتي حلوان والبساتين الأكثر في استقبال المتقدمين للترشح للبرلمان على مدار السبع أيّام الماضية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة