تفاصيل الحصول على خدمة منح المشروعات من بنك ناصر الاجتماعيتوقعات طقس 72 ساعة.. معتدل نهارا بارد ليلا وأمطار متوسطةالماجستير بـ20 ألف جنيه.. تفاصيل سقوط صاحب أكاديمية وهمية لمنح الشهادات"داود" وزوجته من الجونة: جئنا لدعم المهرجان.. والكثير من الأفلام أعجبتناعبير صبري عن غيابها في السينما: "الشغلانة محكومة بشللية"نجلاء بدر من الجونة: المهرجانات مجهدة.. ومالحقتش أتفرج على الأفلامقبل بدء فعاليات الختام.. أصالة آخر الحاضرين لـ"ريد كاربت" مهرجان الجونةأوراق وشروط الحصول على قرض السيارة الأجرة من جهاز تنمية المشروعاتأروى جودة وإسلام إبراهيم: "مطقمين مع بعض""الهجرة" تهيب بالعائدين إلى الكويت عبر إثيوبيا مراجعة إجراءات السفرغدا.. الحكم في دعوى حل المجلس القومي للطفولة والأمومةليلة خاصة.. ماذا قال "النني"عن ارتدائه شارة قيادة آرسنال لأول مرة في تاريخه.. شاهدالنصر السعودي يعلن إصابة نجم الفريق بفيروس كورونارجل الشرف.. موسيماني يهنئ الخطيب بعيد ميلادهرغم مباركة ريكاردو.. الإسماعيلي يصر على خضوع باتريك فييرا لإختبار طبي وفني قبل ضمهلأول مرة بأفريقيا.. انطلاق فعاليات مسابقة oceanman للسباحة في سهل حشيشلمواقفه الإنسانية.. كلوب يتصل بـ محمد صلاح لـ تعطل سيارتهختام الجونة.. ليلى علوي بفستان أنيق على الريد كاربيتسهر الصايغ تخطف الأنظار بإطلالة جذابة في ختام الجونة"ملكة الريد كاربت".. إطلالة ساحرة لـ درة في ختام مهرجان الجونة

تشييع رسمي وشعبي لشهداء طرة: العقيد عمرو من التجمع والقاضي وعبدالمجيد بالمنوفية

   -  
الشهيد عمرو عبد المنعم

يشهد مسجد الشرطة بالتجمع صلاة الجنازة للشهيد العقيد عمرو عبدالمنعم البطل العالمي في كمال الأجسام وشهيد واقعة سجن طرة أمس، والتي تُقام بعد صلاة الظهر في جنازة عسكرية بحضور عدد من قيادات وزارة الداخلية.

فيما يستعد أهالي مدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، لتشييع جنازة الشهيد الرائد محمد عفت القاضي، والتي استشهد في أثناء محاولة أربعة من المحكوم عليهم بالإعدام والمودعين بحجز الإعدام بسجن طرة الهروب من داخل السجن صباح اليوم حيث تصدت لهم قوة التأمين مما أسفر عن استشهاد ضابطين وفرد شرطة.

ويترأس اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، واللواء أحمد فاروق القرنمدير أمن المنوفية جنازة الشهيد.

وسادت حالة من الحزن جميع أهالي محافظة المنوفية، عقب إعلان وفاة الرائد محمد عفت القاضي، مؤكّدين أنَّه كان يتميز بحسن الخلق وخدمة الناس مما جهله ينال ثقة وحب وجميع من تعامل معه.

كما يشيع أهالي مدينة أشمون بمحافظة المنوفيه، جنازة الشهيد أمين شرطة عبدالمجيد والذي استشهد في محاولة هروب 4 من المحكوم عليهم بالإعدام بسجن طره، وااذي يعمل بلوكامين مباحث القطاع.

وصرح مصدر أمني، بمحاولة أربعة من المحكوم عليهم بالإعدام والمودعين بحجز الإعدام بسجن طرة الهروب من داخل السجن صباح اليوم حيث تصدت لهم قوة التأمين، مما أسفر عن استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع المحكوم عليهم الأربعة وهم: "السيد السيد عطا محمد، عمار الشحات محمد السيد، حسن زكريا معتمد مرسي، ومديح رمضان حسن علاء الدين".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة