ضبط طن و700 كيلو جرام ملح طعام مجهول المصدر بسوهاجحملات مكبرة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرورإخماد حريق شب داخل معهد أزهرى فى المعادى دون إصاباتتحرير 363 مخالفة متنوعة خلال حملة مرورية بأسوان3 تهم تواجه فتاة التيك توك هدير الهادي قبل الحكم عليها.. تعرف عليهارادار المرور يضبط 1210 سيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعةروسيا تسجل 16 ألفا و550 إصابة جديدة و320 وفاة بكوروناالتموين تطلق 4 خدمات للسجل التجاري على بوابة الحكومة الإلكترونية121 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف صحي بسوهاجسخرية من السادات وصولا إلى النبي محمد.. أبرز المعلومات عن شارلي إيبدومصابة بكورونا تضع "توأم" في مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورةتعرف على مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا.. اليوم الثلاثاءمعيط باجتماع صندوق النقد: لولا الإصلاح الاقتصادي ما تخطينا أزمة كوروناوزير التعليم: لا يوجد أخطاء بالمناهج وما يتردد على السوشيال "إشاعات"مطار القاهرة يستقبل 177 رحلة لنقل 20 ألف مسافر اليوم"صحة البحر الأحمر": تخصيص فرق طبية ومتنقلة لمتابعة مهرجان الجونةالموقف القانوني للمتأخر عن سداد قيمة التصالح في مخالفات البناءرئيس "السيادة السوداني" بالقاهرة اليوم في زيارة رسميةمصطفى درويش يُقبل كتف سمير صبري: من أساطير الفنوزيرة البيئة: نبحث عن آليات للحد من تلوث الهواء وتحسين جودته

وزير الخارجية يشارك فى الاجتماع الرباعى بشأن القضية الفلسطينية بعمان

   -  

شارك وزير الخارجية ⁧‫سامح شكرى‬⁩، صباح اليوم الخميس، في أعمال الاجتماع الوزاري بشأن القضية الفلسطينية مع وزراء خارجية ⁧‫الأردن‬⁩ وفرنسا‬⁩ وألمانيا‬⁩ والممثل الخاص للاتحاد الأوروبي لعملية السلام، ‏ويناقش الاجتماع آخر المُستجدات ذات الصلة بتطورات القضية الفلسطينية والوضع الراهن لعملية السلام في الشرق الأوسط وتبعاته، وسبل الدفع قدمًا باستئناف تلك العملية ودعم التوصل إلى تسوية سياسية شاملة وعادلة للقضية الفلسطينية على أساس مبدأ حل الدولتين.

وكان وزير الخارجية سامح شكرى، أكد ضرورة الاستمرار في بذل الجهود الدولية لضمان استدامة خدمات وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) الحيوية في مناطق عملياتها، خاصةً في مجالات التعليم والصحة والإغاثة، جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده شكري اليوم الخميس، على هامش زيارته الحالية إلى الأردن، مع فيليب لازاريني المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).

وصرح أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بأن الوزير شكري أشاد بالدور الإنساني الهام الذي تضطلع به الوكالة لتخفيف معاناة اللاجئين الفلسطينيين، مؤكدا على دعم مصر للوكالة. 

وأشار حافظ إلى أن المفوض العام للأونروا عبَّر، من جانبه، عن تقديره لدور مصر الداعم للوكالة، فضلًا عن جهودها المستمرة تجاه القضية الفلسطينية وإرساء السلام في الشرق الأوسط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة