انخفاض في درجات الحرارة وشبورة.. تفاصيل طقس الـ 3 أيام المقبلةمرور القاهرة يغلق 5 كباري.. تعرف عليهمتجديد مصر للطيران لشهادة الايزاجو الدولية دون ملاحظاتالأرصاد الجوية: بدء ظاهرة النينيا وتوقعات بشأن آثارها على مختلف المناطقالصحة تسجل 179 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاةبالدرجات.. الأرصاد تكشف حالة طقس اليومالسكة الحديد تُعلن التأخيرات المتوقعة بقطارات اليومتعيين 5439 شابًا وتحرير 383 محضراً منشآت خالفت القانون بالقاهرةحقيقة فرض زيادات في أسعار فواتير استهلاك الكهرباءالتموين تنفي إصدار تسعيرة استرشادية تتسبب في زيادة الأسعار«صحة المنوفية»: 12 فاعلية لتدريب مسؤولى التربية والتعليم على الإجراءات الاحترازيةالكشف على 1066 مترددا بقافلة علاجية بقرية في المنوفية«زراعة الإسكندرية»: حملات لمكافحة القوارض بالمحاصيل الصيفية والنمل الأبيض170 مليار متر مكعب من المياه بالخزان الجوفي في سيناءمحافظ القليوبية: نقف على مسافة واحدة من المرشحين في انتخابات النوابشمال سيناء تستعد للسيول المحتملة بتطهير المخرات ورفع كفاءة السدودمحافظ القليوبية يناقش استعدادات المحافظة لانتخابات «النواب»النشرة المرورية.. سيولة بحركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةأبرزها لحوم وأسماك فاسدة.. ضبط 1400 قضية تموينية بالمحافظاتضبط 4 أطنان سكر وأرز مجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين في سوهاج

السيسى يوافق على اتفاق مع بنك الاستثمار الأوروبى لتحديث خط سكك حديد "طنطا-المنصورة-دمياط"

   -  

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية قراراً رقم 144 لسنة 2020 بالموافقة على اتفاق التعاون بين مصر "الهيئة القومية لسكك حديد مصر" وبنك الاستثمار الأوربي بشأن الدراسات التكميلية لتحديث خط "طنطا- المنصورة –دمياط.

كما اصدر أيضا قرارا برقم 175 لسنة 2020 بالموافقة على اتفاق بين مصر و بيلا روسيا بالمساعدة القضائية المتبادلة في المواد الجنائية الموقعة في مدينةمينسك بتاريخ 20-10-2020.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة