واشنطن: بيع النفط الإيراني المصادر وتوجه عائداته لضحايا الإرهاببدأت منذ 5 سنوات.. مقتل شخص في تجدد خصومة ثأرية بأسيوط"مغيث": فرنسا لها دور في تشجيع التطرف والتمويل القطري يغذيهكوريا الشمالية تحمل سول مسؤولية وفاة مسؤول مصايد الأسماك«القمر الأزرق في سماء القاهرة» بمتحف الطفل مساء السبت«مبادرة توعية وبرامج لتدريب الطلاب على ريادة الأعمال» في مكتبة القاهرة الكبرىتعرف على طقس الـ٣ أيام المقبلة.. أمطار في هذه المناطقالتعاقد مع شركة نقل لخدمة سكان مدينة ٦ أكتوبر الجديدةافتتاح 18 مسجدًا اليوم.. تعرف عليهاقناة مدرستنا التعليمية.. موعد إعادة البرامج التعليمية للمرحلتين الابتدائية والإعداديةتعرف على موضوع خطبة الجمعة في شمال سيناء«شوشة»: 2000 مسجد في شمال سيناءوشاح الكشمير.. أجمل إكسسوارات الشتاءوزيرة الثقافة تفتتح معرض رواد الفن التشكيلي|صور"المشاط" ترأس اجتماعات اللجنة المصرية العراقية العليا اليوم"البرقع والغترة والعقال".. أساليب دعاية مختلفة لمرشحي النواب بدمياطالمتهمة بالمشاركة في فيديوهات إباحية بكفرالشيخ عن ظهورها مع ضابط: "مش أنا دي سمر بتاعة شبرا"الصين: تسجيل حالة واحدة بعدوى محلية بكورونا.. و53 بدون أعراض"أورام الأقصر" تستقبل وفد من المتدربين بالبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادةرئيس وزراء أرمينيا يحمل أذربيجان وتركيا مسؤولية فشل وقف إطلاق النار

5 مطربين يتنافسون على حب مصر فى ذكرى أكتوبر.. عاصى الحلانى ومدحت صالح الأبرز

-  
يستعد عدد من نجوم الغناء لطرح أغنيات سينجل تزامنًا مع الاحتفال بالذكرى 47 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، حيث انتهى البعض من تسجيل الأغانى، والبعض الآخر يضعون اللمسات النهائية علي الأغانى الخاصة بهذه الاحتفالية، وفى التقرير التالى يرصد "اليوم السابع" لكم الأغانى التى ستُطرح بالتزامن مع الإحتفال بنصر أكتوبر.

مدحت صالح :

انتهى النجم مدحت صالح من تسجيل أغنية جديدة وطنية بعنوان "الحب المسموح"، من كلمات الشاعر عبد الله حسن، وتوزيع أحمد عادل، ومن المقرر طرحها في احتفالات السادس من أكتوبر، وحصل اليوم السابع على كلمات مطلع الأغنية قبل طرحها وتقول الأغنية: "بحبك بعد الحب وبعد القلب وبعد الروح.. وبحبك حب معدى حدود كل الحب المسموح".

مجد القاسم :

يشارك نجوم ذا فويس كيدز هايدى محمد، وأحمد فايد، وإياد قدورة، مع المطرب مجد القاسم فى أغنيته الوطنية الجديدة فى حب مصر والتى تحمل اسم "حبوا بلدكم"على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات الشاعر صلاح عطية، وألحان سيد راضى، وتوزيع kimz، وإخراج ميدو البارون.



عاصى الحلانى :


انتهى النجم اللبنانى عاصى الحلانى من تسجيل أغنية يهديها للشعب المصرى، والتى تحمل اسم" ايوة يا مصريين" من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان سامر ابو طالب، وتوزيع زووم، ومن المقرر طرحها في احتفالات السادس من أكتوبر.



إيهاب توفيق :

يستعد المطرب إيهاب توفيق لتصوير كليب أغنية وطنية بعنوان "100 تحية" بمشاركة المطربتين آية خالد ونورهان المرشدى - نجمتا برنامج ذا فويس - خلال الأيام المقبلة، ومن المقرر أن يصور مشاهده فى الأغنية فى شارع المعز لدين الله الفاطمى، وذلك بعد انتهاء تصوير المشاهد الخاصة للمطربتين آية ونورهان، والأغنية من كلمات محمد الجمال، وألحان وتوزيع فارس فهمى، وهندسة صوت إسلام غلاب، وإخراج فارس فهمى.

وتقول كلمات الأغنية: "مصر مش ناسية اللى شيلها.. واللى فى الشدة افتكرها.. والرئيس فى خطابه قالها.. مصر تحيا.. وتحيا مصر، شعبها حافظ جميله‍ا.. طول ما فيها بيجرى نيلها.. عمرها ما يقل خيرها.. وأسالوا مين هى مصر".


غادة رجب:

تتعاون المطربة غادة رجب مع الملحن شريف حمدان لأول مرة في أغنية وطنية جديدة لم يتم اختيار اسمها حتى الآن، وهي من كلمات  الشاعر عبد الله حسن، وتوزيع أحمد عادل، ومن المقرر أن يتم طرحها فى احتفالية 6 أكتوبر المقبل.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة