ليست رانيا يوسف وحدها.. نجمات فاجأن الجمهور بإطلالات جريئة في «الجونة السينمائي» (صور)الإسماعيلي يحدد برنامج تدريبي مكثف لـ«بابل»لائحة جديدة للإسماعيلي في الموسم الجديد«ريكاردو» يطلب تدعيم الإسماعيلي بثلاث صفقات سوبر«باتشيكو» يطالب لاعبي الزمالك بعدم الاهتمام بموعد مواجهة «الرجاء»النصر يجهز الغنام لمباراة الشباب في الدوري السعوديبعد اعتذار أبو قير للأسمدة.. منتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطةأهلي جدة يعلن جاهزية نوح موسى لديربي جدةبعثة منتخب الصالات تغادر إلى الإماراتغموض حول موقف أحمد حجازي من المشاركة أمام أهلي جدةجوزيه يهنئ الخطيب في عيد ميلاده ويوجه رسالة للاعبي الأهليفحص 338 ألف مواطن ضمن علاج الأمراض المزمنة واكتشاف الاعتلال الكلوىأوقاف الإسكندرية تقرر تشكيل لجنة لمتابعة العمل الدعوى وتطبيق الإجراءات الاحترازيةمخابز مخالفة وسلع مجهولة.. تحرير 208 محاضر تموينية بـ الإسكندريةمحافظ بني سويف يهنئ الأهالي بالمولد النبوي.. وخطيب الجمعة: النبي جاءنا بالفطرة السليمةاكتشاف 80 نني وصلاح.. تأسيس شركة مساهمة بـ400 مليون جنيه لتطوير نادي غزل المحلةضبط 208 منشآت مخالفة وتحرير 157 محضر صحة في كفر الشيخوزير قطاع الأعمال ومحافظ الغربية يؤديان صلاة الجمعة قبل تكريم فريق غزل المحلةطائرة تو 154 تنفذ رحلتها الأخيرة نحو التقاعد..فيديوأخبار التوك شو.. حميات إمبابة توجه تحذيرا بخصوص كورونا.. وتفاصيل لأول مرة عن منفذ هجوم نيس

الإسكندرية تستعد لسيول ونوات ٢٠٢١.. و«الشريف» يطبق نماذج محاكاة بالأنفاق والكباري

   -  
الاسكندرية تستعد لموسم النوات والامطار

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية فجر اليوم تطبيق عدة نماذج محاكاة، لاختبار أداء وكفاءة طلمبات الصرف الصحي ومتابعة سرعة تصريف المياه بها استعدادا لاستقبال موسم الشتاء ٢٠٢١، وذلك بأهم النقاط الساخنة بالمحافظة بكوبري استانلي وسيدي جابر وأمام فندق أزور، ونفق كليوباترا شرق الإسكندرية ونفق قناة السويس وسط المدينة، وتم التأكد من جاهزية وكفاءة مولدات الكهرباء الاحتياطية المتواجدة في الأنفاق التي تم المرور عليها وتجريبها، والتأكد من توافر السولار الاحتياطي لها حيث تعد تلك الأماكن من أكثر مناطق تجمع مياه الأمطار خلال موسم الشتاء، بحضور اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية وجميع الجهات المعنية .

وأوضح محافظ الإسكندرية أن المحافظة تعمل على تطبيق عدة نماذج محاكاه مفاجأة خلال هذه الأيام، حيث تم تطبيق عدة نماذج محاكاة خلال اليومين السابقين بأحياء المنتزة، واليوم تستكمل المحافظة اعمالها، استعدادا للنوات الشديدة وموسم الأمطار القادم، مؤكدا على ضرورة اختبار جاهزية كافة الأنفاق ومطالع ومنازل الكباري والطلمبات بمحطات الرفع المختلفة على مستوى اﻹسكندرية من خلال ضخ كميات كبيرة من المياه للتأكد من كفاءة عملها على الوجه الأمثل لمواجهة أي تجمعات لمياه الأمطار أو أي سيول محتملة.

وشدد المحافظ على جميع المسئولين ورئيس شركة الصرف الصحي بضرورة مراجعة كافة المعدات اللازمة وسيارات شفط المياه ومحطات الرفع والصرف الصحي على مستوى المحافطة وعمل الصيانة اللازمة لها، والتأكد من جاهزيتها واستعدادها لاستقبال موسم الأمطار والنوات الشديدة، علاوة على التنسيق مع الأحياء لمراجعة شنايش الأمطار وتطهيرها، ورفع كافة المخلفات الناتجة عن عمليات التطهير منعا لانسدادها مرة أخرى، مؤكدا أنه لن يسمح بأي تقصير أو تهاون، وضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطن السكندري .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة