فيديو.. تامر حبيب ومكاوي يغنيان "كتير بنعشق” لشيرين عبد الوهاب بالجونةخاص | مخرجة "لازم أعيش": صديقتي حبست نفسها بسبب البُهاق وبحب المواضيع الإنسانيةهنادي مهنا تروج لمسلسل"خيط حرير" قبل أيام من عرضهمصدر بـ الإسماعيلي لـ في الجول: المال يعيق ضمنا لـ كريم طارقمؤتمر سولشاير: لا أصدق أننا صوتنا ضد الـ 5 تغييرات.. وأي شيء يمكن حدوثه الموسم الحاليتوتو سبورت: رغم مسحته الإيجابية.. رونالدو قد يعود للتدريبات بعد 3 أياموكيله: إنتر أراد ضم سافيتش.. وحقيقة الصفقة التبادليةعاجل.. ميدو يعلن استقالته من مجلس إدارة نادي "زد"غالي يغيب عن لقاء إنبي أمام طنطابعد ارتداء النني لشارة أرسنال..تعرف على أبرز العرب الذين أرتدوها بأوروباالكشف عن موعد عودة رونالدو من فيروس كوروناشريف يقود هجوم إنبي أمام طنطا بالدوريجويندوجان: أتعامل مع فيروس كورونا بشكل أكثر جديةبعثة منتخب الصالات تغادر إلى الإماراتعبدالناصر محمد يقود ثورة التصحيح فى بهلاء العمانىجوزيه يهنئ الخطيب ويوجه رسالة للاعبي الأهليبعد اعتذار أبو قير للأسمدة.. منتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة وديا9 قرارات 8 اجتماعات و9 أنشطة.. تعرف على الحصاد الأسبوعي لرئيس مجلس الوزراءمصر للطيران تسير اليوم 59 رحلة جوية داخليا وخارجيا لنقل 6300 راكبنصر أكتوبر و"اتكلم مصري" وانتخابات "نواب 2020"..وزارة الهجرة تصدر عددًا خاصًا من مجلة "مصر معاك"| صور

غلق ٦ منشآت غذائية غير مرخصة وتحرير ٤٦ محضر جنحة صحية بالشرقية

   -  

شنت الأجهزة الرقابية بالشرقية، بالتنسيق مع إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشؤون الصحية بالشرقية، حملات تفتيشية ورقابية مفاجئة على المنشأت الغذائية والأسواق، بمراكز ومدن بلبيس وأولاد صقر والحسينية، وذلك في إطار المرور المكثف على المنشآت الغذائية بالمحافظة، والضرب بيد من حديد على المخالفين، لضمان وصول غذاء آمن، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

أسفرت جهود الحملات عن ضبط ٦ منشآت غذائية، تعمل بدون ترخيص، وبها نقص شديد في الإشتراطات الصحية، منها ٣ منشآت بمركز ومدينة بلبيس، ومنشأتين بأولاد صقر، ومنشأة بمركز الحسينية، وتم مخاطبة الجهات المختصة لغلق هذه المنشآت لما تمثله من خطر داهم على الصحة العامة، كما تم إعدام ٥٧٠ كيلو جرام أغذية مختلفة عبارة عن «صلصة طماطم، بوظه، عصائر، وزيت طعام»، و١١ كرتونة «بسكوت، وسناكس»، لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وتم سحب ٥٧ عينة وإرسالها للمعامل لبيان من مدي صلاحيتها للإستهلاك الآدمي، كما تم تحرير ٤٦ محضر جنحة صحية للمخالفات المضبوطة بمراكز شرطة بلبيس وأولاد صقر والحسينية.

وأكد الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إستمرار الحملات المكثفة لمفتشي الأغذية على مختلف المنشآت الغذائية بالمحافظة، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، مقدماً الشكر لجميع فرق مراقبة الأغذية على المجهود المبذول لصالح المواطنين بالمحافظة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة